التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 03:39 م , بتوقيت القاهرة

زيدان يتقاضى مع الريال نصف راتب سيميونى مع أتلتيكو مدريد

زيدان سيميونى
زيدان سيميونى

أشارت تقارير إسبانية إلى تفاصيل الراتب المالي الذى يتقاضاه الفرنسى زين الدين زيدان بعد عودة إلى تدريب فريق ريال مدريد خلفاً للأرجنتينى سانتياجو سولاري.

وذكرت شبكة "الكونفيدينشال ديجيتال" الإسبانية، أن راتب الفرنسى زين الدين زيدان فى عقده الجديد مع ريال مدريد بعد عودته إلى تدريب الملكى خلفاً لسانتياجو سولاري يبلغ 12 مليون يورو سنوياً.

ولفتت إلى أنه من بين وسائل الإقناع التى اتبعها فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد مع الفرنسى زين الدين زيدان لتدريب المرينجى من جديد، زيادة قيمة عقده الذى سيمتد حتى يونيو 2022 داخل "سانتياجو برنابيو". 

وبلغ راتب زيدان بعد عودة لتدريب الريال لـ  12 مليون يورو بعدما كان يتقاضى 7.5 مليون يورو فى ولايته الأولى.

 

 

وأشارت الصحيفة إلى أنه بالرغم من الإنجازات التى حققها الفرنسى زين الدين زيدان على مدار موسمين ونصف خلال الفترة من يناير 2016 وحتى مايو 2018 وحصوله على 9 ألقاب أبرزها 3 بطولات متتالية من دورى أبطال أوروبا، إلا أنه كان يحصل على راتب سنوى أقل مقارنة بباقى المدربين فى أوروبا قبل رحيله عن الملكى حيث كان يتقاضى 7.5 مليون يورو.

ولفتت الصحيفة إلى أن على الرغم من زيادة عقد زيدان لـ 12 مليون يورو إلا أنه هذا الراتب يعد نصف ما يتقاضاه دييجو سيميونى مدرب أتلتيكو مدريد حيث يحصل على 24 مليون يورو.

كان دييجو سيميونى قد ودع بفريق أتلتيكو مدريد دورى أبطال أوروبا بعد الخسارة بثلاثية نظيفة ضد يوفنتوس مساء أمس،الثلاثاء، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 لتشامبيونزليج، بالرغم من فوزه فى الذهاب بثنائية نظيفة.