التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:57 م , بتوقيت القاهرة

ronaldo يواصل تكريس عقدة أتلتيكو مدريد بدوري أبطال أوروبا

Cristiano ronaldo
Cristiano ronaldo

واصل الأسطورة كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، تكريس عقدته لفريق أتلتيكو مدريد الإسبانى بعدما نجح في إقصاءه للمرة الخامسة في آخر 6 مواسم بدوري أبطال أوروبا.

 
Cristiano ronaldo

وكان كريستيانو رونالدو ، سجل هاتريك قاد يوفنتوس للفوز 3/0 والعبور لربع نهائي دوري الأبطال بعدما عوَّض الخسارة ذهابا بنتيجة 2/0 في مدريد.

يشار إلى انه فى آخر 6 نسخ من بطولة دوري الأبطال الأوروبي ودع فريق أتلتيكو مدريد دوري الأبطال 5 مرات عند مواجهة رونالدو، وجاءت البداية في 2013/2014 عندما توج ريال مدريد باللقب على حساب أتلتيكو مدريد في المباراة النهائية.

ودع أتلتيكو مدريد البطولة من ربع النهائي أمام ريال مدريد بمشاركة رونالدو في 20144/2015 

وخسر أتلتيكو النهائي مجددا أمام ريال مدريد بمشاركة رونالدو 2015/2016 .

وكان أتلتيكو ودع البطولة من نصف النهائي بمشاركة رونالدو.2016/2017 .

وسجل كريستيانو رونالدو هاتريك أطاح بأتلتيكو من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 2018/2019 .

وأكد رونالدو أنه جاء إلى يوفنتوس من أجل دوري أبطال أوروبا.

وقال البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالى، أنه جاء إلى فريق اليوفى من أجل حصد دورى أبطال أوروبا التى غابت عن النادى منذ سنوات طويلة، مشيرا إلى أن فريق أتليتكو مدريد خصما قويا ويتمتع بقدرات خاصة من النواحى التكتيكية، مشددا على أن فريق يوفنتوس يعد أحد أكبر أندية أوروبا واستطاع التفوق على العديد من الفرق.
وفور انتهاء المباراة علق كريستيانو رونالدو قائلا / أن يوفنتوس تعاقد معى  من أجل ليال "ساحرة"  ومتابعا أحاول مساعدة الفريق... أحاول تأدية واجبي. أشعر بالسعادة البالغة. كانت ليلة ساحرة".

كما أشاد رونالدو بأداء الفريق ، قائلا : "كانت ليلة ذات طبيعة خاصة. ليس فقط للأهداف ، ولكن أيضا بسبب التعامل الرائع للفريق مع المباراة. هذه هي عقلية الأبطال. إذا واصلنا العمل هكذا.... لم نفز بأي شيء بعد. ولكن هذا الفوز مصدر فخر وكبرياء. ونحن في حال جيدة".

 رونالدو أصبح معشوقا لجماهير اليوفى ، ففور انتهاء  مباراة يوفينتوس وأتليتكو مدريد فى دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا، صعد كريستيانو رونالدو على قائمة الأكثر تداولا فى قائمة موقع "تويتر".

 

كريستيانو رونالدو، تحول إلى أيقونة للتحدى والاصرار والإرادة، فبعد بطولات اوروبا التى أحرزها مع مانشيستر يونايتد وريال مدريد، يسعى جاهد إلى تكرار انجازه مع الفريق الايطالى يوفينتوس.

يوفنتوس حقق فوزا تاريخيا على أتلتيكو مدريد بفضل نجمه الأسطورى كريستيانو رونالدو، الذى أحرز هاتريك ولا أروع فى مباراة لا تنسها جماهير الساحرة المستديرة.

 

يوفنتوس استطاع أن ينهى مباراته أمام أتلتيكو بنتيجة 3 -0 على  ملعب "يوفنتوس آرينا" فى إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

اهداف يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد 

 

 كريستيانو رونالدو ينجح فى إحراز الهدف الأول فى الدقيقة 27 عبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من خلال ضربة رأسية أمام مرمى الخصم وضعها بإتقان كبير  فى شباك اتلتيكو مدريد.

 

وفى الدقيقة 51 سجل رونالدو الهدف الثاني من خلال رأسية قوية أيضا تخطت العارضة، قبل أن يسجل الدون الهدف الثالث فى الدقيقة 85 عبر ركلة جزاء حصل عليها زميله بالفريق بيرنارديسكي.

 

 

يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد مباراة مثيرة استطاع كريستيانو رونالدو تسجيل هاترك ولا أروع، ليقود فريقه اليوفى للفوز والتأهل إلى دور الربع النهائى من دوري أبطال أوروبا.

Juventus .. فور تسجيل رونالدو الهاتريك دخلت صديقته فى نوبة بكاء، حيث لم تستطع جورجينا إيقاف الدموع بعد أن سجل رونالدو الهدف الثالث فى الدقيقة 85 لتدخل فى نوبة بكاء، فخورة بما حققه الدون البرتغالي بقيادة فريقه إلى ربع نهائي أبطال أوروبا.

 
الدموع فى عيون جورجينا
الدموع فى عيون جورجينا
 
فرحة عارمة لجونيور نجل كريستيانو
فرحة عارمة لجونيور نجل كريستيانو

 

فنتوس ضد أتلتيكو مدريد  .. رونالدو يدخل التاريخ من خلال إنجاز جديد
 

أصبح كريستيانو رونالدو أول لاعب في التاريخ يسجل 127 هدفًا في مسابقات الأندية الأوروبية، بواقع 123 مع ريال مدريد وأربعة مع اليوفي.

رونالدو سجل  الهاتريك الثامن له في تشامبيونزليج، ليتساوى مع غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، كأكثر من سجل ثلاثة أهداف في مباراة واحدة بالبطولة القارية.

 Juventus  .. هاتريك رونالدو الذى أبكى صديقة رونالدولو المثيرة

Juventu