التوقيت الأربعاء، 22 مايو 2019
التوقيت 01:17 م , بتوقيت القاهرة

الاسماعيلى ..ماذا سيجنى من مباراة سموحة والأفريقى التونسى؟

الاسماعيلى
الاسماعيلى

الاسماعيلى يخوض مواجهة أمام الأفريقى التونسي فى الجولة الاخيرة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا والمقرر لها السبت المقبل على ستاد رادس، ستكون غالية ومهمة جدا للفريق التونسى وليست للدوراويش.

والمباراة ليس مهمة للدرواويش لأنهم ودعوا منافسات البطولة بعد التعادل مع مازيمبى الكونغولى بهدف لمثله فى الجولة الخامسة بدور المجموعات للبطولة.

 

حيث تتوجه اليوم الأربعاء، بعثة فريق الاسماعيلى لتونس لملاقاة الأفريقى، والذى  ليس أمامه سوى الفوز على الإسماعيلى وانتظار فوز القسنطيني أو تعادله مع مازيمبي ليضمن الصعود لدور الثمانية بدورى أبطال أفريقيا.

 

الاسماعيلى .. مباراة سموحة والصعود للمركز السابع 

 

أما مباراة سموحة فقد حقق فريق الإسماعيلى فوزا غاليا على سموحه بهدف مقابل للاشئ فى المباراة التى جرت بينهما باستاد برج العرب ضمن فاعليات الجولة الـ25 للدورى .

وأهمية الفوز فى المباراة تجلت فى ارتفاع رصيد الإسماعيلى إلى 31 نقطة فى المركز السابع ، بينما تجمد رصيد سموحه عند 25 نقطة فى المركز الرابع عشر ويصعب من موقفه فى الجدول.

هدف الاسماعيلى ضد سموحة

 

أحرز هدف الإسماعيلى الغانى ريتشارد بوفور فى الدقيقة 31 من خلفية مزدوجة من على حدود منطقة الجزاء لم يراها محمد أبوجبل حارس سموحه إلا فى الشباك.