التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 01:55 م , بتوقيت القاهرة

شيكابالا .. نجم الشباك "المدلل" دائما لجماهير القلعة البيضاء

شيكابالا
شيكابالا

يعد محمود عبد الرازق" شيكابالا" نجم الشباك المدلل  لدى جمهور القلعة البيضاء سواء وهو بين صفوف الفريق أم غائبا عنه ، و ظهر ذلك بقوة من خلال تواجد الفتى الأسمر فى القاهرة حاليا وسط إقتراب عودته إلى صفوف الزمالك مرة أخرى بعد إنتهاء فترة إعارته بنهاية الموسم الجارى لأبولون سميرنى اليونانى .

وبالرغم إن شيكابالا لم يحصد عدد كبير من البطولات مع الفريق الأبيض سوء 7 فقط ، على المستوى المحلى و الأفريقى ، إلا أنه يرتبط بعلاقة قوية جدا مع جماهير الزمالك و أيضا بزملاؤه الذين حرصوا على الإحتفال بعيد ميلاده أيضا مؤخرا يوم 5 مارس الجارى و أبرزهم كهربا و محمود عبد الرحيم " جنش " حارس المرمى .

كما تواجد شيكابالا فى مقصورة ملعب برج العرب لمؤازرة الفريق الأبيض فى مباراة جورماهيا  التى شهدت فوز الأبيض 4 /0 فى الجولة قبل  الأخيرة لمباريات دور المجموعات بالكونفدرالية.

وحرصت جماهير الزمالك على الهتاف لشيكابالا بمجرد ظهوره فى مقصورة ملعب برج العرب الذى سيعود إلى القلعة البيضاء فى الموسم القادم بعد قرار مجلس إدارة النادى بإعادته ، وسط رفع كهربا علامة الحب له من الملعب .

 

حقق شيكابالا 7 بطولات مختلفة مع نادى الزمالك منها بطولة الدورى الممتاز "مرتين" موسم 2003/2002 وموسم 2004/2003، بالإضافة إلى دورى أبطال أفريقيا موسم 2002 وكأس السوبر الأفريقى وكأس مصر 3 مرات.