التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 03:35 ص , بتوقيت القاهرة

يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد .. رونالدو يوجه رسالة نارية ومثيرة

يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد مواجهة ستكون قوية وحاسمة، حيث يأمل عشاق يوفنتوس أن يحقق المدرب ماسيميليانو أليجري انتصارا على ضيفه أتلتيكو مدريد في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم  اليوم الثلاثاء.

 

يوفتوس وأتلتيكو مدريد ماذا يريدان من المباراة؟

 

يوفنتوس يحتاج لتحقيق الفوز بثلاثية نظيفة من أجل مواصلة المشوار في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

فيما يكفى أتلتيكو مدريد التعادل السلبي أو الإيجابى بأى نتيجة، وكذلك الهزيمة بهدف دون مقابل للعبور إلى الدور ربع النهائي من منافسات البطولة.

 

يوفنتوس ضد اتلتيكو مدريد .. رسالة نارية من رونالدو

وجه كريستيانو رونالدو رسالة إلى جماهير يوفنتوس: "أناشد الجماهير أن يتحلوا بالإيجابية مساء اليوم الثلاثاء، دعونا نؤمن، العودة ممكنة، ولكننا في حاجة إلى مساعدتكم لجعل الملعب جميلاً سويًا".

قال كريستيانو رونالدو فى تصريحات لقناة يوفنتوس الرسمية: "أعتقد أن يوفنتوس في حالة جيدة ويتمتع بالثقة،، نؤمن في قدرتنا على تقديم أمسية مميزة أمام أتلتيكو مدريد".

واختتم كريستيانو رونالدو تصريحاته بعبارة مختصرة: "استعدوا للعودة" فى إشارة إلى ثقته الكبيرة فى قدرة على عودة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد.

 

 

أتتيكو مدريد ضد يوفنتوس .. كتيبة أتلتيكو

 

دييجو سيميونى مدرب أتلتيكو مدريد أعلن قائمته  لمواجهة يوفنتوس حيث إنها تضم : أدان، أوبلاك، أليكس فى حراسة المرمى، جودين، أرياس، سافيتش، خوانفران، خيمينيز، مونتيرو، كوكى، ساؤول، توماس ليمار، فيتولو، ميكيل كارو، خواكين، جريزمان، كالينيتش، كوريا، موراتا.

 
وكانت مباراة الذهاب بين أتلتيكو مدريد ويوفنتوس التى أقيمت فى ملعب "واندا متروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية "مدريد" انتهت بفوز أتلتيكو مدريد بهدفين دون مقابل.