التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 08:35 م , بتوقيت القاهرة

دورى أبطال آسيا.. النصر السعودى فى مهمة صعبة أمام آهن أصفهان

النصر السعودى
النصر السعودى
يستضيف نادي النصر السعودي، مساء اليوم الاثنين، فريق ذوب آهن أصفهان الإيراني، في الجولة الثانية للمجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال آسيا.
 
موعد مباراة النصر السعودى وذوب آهن أصفهان والقنوات الناقلة
 
وتنطلق المباراة فى تمام الساعة السادسة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والسابعة إلا ربع بتوقيت مكة، على ملعب ”آل مكتوم“ بنادي النصر الإماراتي، وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس 1 بصوت المعلق عامر الخوذيري، وقناة الكأس 6 بصوت المعلق محمد السعدي.
 
ويسعى النصر لتعويض هزيمته أمام الوصل في الجولة الأولى، من خلال تحقيق الفوز على الفريق الإيراني الذي فشل في الفوز أمام الزوراء العراقي بالجولة الأولى.
 
ترتيب فريقى النصر السعودى وذوب آهن أصفهان
 
ويحتل النصر المركز الأخير بلا نقاط بعد الخسارة أمام الوصل في الجولة الأولى وتعادل ذوب آهن مع الزوراء، ويبحث الفريق بقيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا عن تحقيق الفوز وتصحيح المسار سريعًا بعد السقوط أمام الوصل.

وأكد فيتوريا في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء، أن النصر يعيش وضعية صعبة؛ بسبب أزمة الأجانب وعدم قيد القوة الضاربة في التشكيلة المطلوبة من اللاعبين الأجانب، موضحًا أن الفريق سيقاتل من أجل عبور عقبة ذوب آهن.

ويعتمد النصر على تشكيلة تضم الحارس الأسترالي براد جونز وأمامه عمر هوساوي وعبدالله مادو وعبدالرحمن العبيد وخالد عبدالباقي للدفاع، وأمامه عبدالله الخيبري وعبدالعزيز الجبرين والبرازيلي جوليانو وفهد الجميعة ويحيى الشهري للوسط، والمغربي عبدالرازق حمد الله للهجوم.