التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 01:48 ص , بتوقيت القاهرة

الزمالك ضد جورماهيا.. مكافأت مضاعفة لتخطي عقبة بطل كينيا

الزمالك
الزمالك
وعد رئيس نادى الزمالك، اللاعبين بمضاعفة المكافآت في حالة تحقيق الفوز علي جورماهيا الكيني، في المباراة المقرر إقامتها في التاسعة من مساء اليوم الأحد، في الجولة قبل الأخيرة من مرحلة المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.
 
وكشف مصدر مطلع بالزمالك أن رئيس النادي أخطر اللاعبين قبل دخولهم أمس معسكرا مغلقا بالإسكندرية، إن عليهم التركيز في الملعب والمكافآت ستكون مضاعفة في حالة تحقيق الهدف من المباراة وهو حصد الثلاث لزيادة فرص الفريق الأبيض في الصعود لدور ربع النهائي من منافسات البطولة ولكنه لم يحدد قيمة المكافأة انتظارا لأحداث مباراة اليوم.
 
و شهد معسكر الزمالك بالإسكندرية في الساعات الماضية، تواجد إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادي الأبيض والقائم بأعمال أمين الصندوق لدعم اللاعبين والجهاز الفني قبل المواجهة المنتظرة .
 
وجاء تواجد "تيجانا" لدعم اللاعبين نظرا لأهمية المباراة في تحديد فرص الفريق الأبيض في البطولة الأفريقية وإمكانية مواصلة التقدم نحو حجز بطاقة لدور ربع النهائي بالبطولة الأفريقية من عدمه بعد إحياء الآمال البيضاء بالفوز في الجولة الماضية علي بترو أتلتيكو الأنجولي بهدف نظيف سجله المغربي حميد أحداد.
 
يحتل الزمالك قبل مواجهة جورماهيا بالمجموعة الرابعة، المركز الثالث برصيد 5 نقاط خلف نصر حسين داى الجزائرى المتصدر برصيد 7 نقاط وجورماهيا الكينى صاحب المركز الثانى برصيد 6 نقاط و يأتى بترو أتليتكو الأنجولى فى المركز الرابع برصيد 4 نقاط.