التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 02:57 م , بتوقيت القاهرة

يوفنتوس اليوم .. تعرف على خطة عبور موقعة أتلتيكو مدريد

يوفنتوس
يوفنتوس

يوفنتوس يجهز خطة عبور لموقعة أتلتيكو مدريد، ولهذا يدرس ماسيمليانو أليجرى، المدير الفني لفريق يوفنتوس، الدفع بـ3 لاعبين فى مركز قلب الدفاع وتعديل طريقة اللعب فى المباراة الحاسمة أمام أتلتيكو مدريد الثلاثاء المقبل فى إياب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا.

وقال أليجري فى تصريحات لقناة "سكاى إيطاليا"، إنه يدرس الدفع بكل من مارتن كاسيريس وليوناردو سينازولا بجوار بونوتشي أمام أتلتيكو مدريد.

وأضاف أليجرى، "أنا بحاجة لشخص ما على الأجنحة، من الصعب رؤية مارتن كاسيريس يلعب كظهير مهاجم، لكنه خيار فى التواجد بجوار قلبى دفاع، ونحن بحاجة إلى النظر إلى الصورة الأكبر، وتذكر أن المباراة قد تستمر حتى 120 دقيقة، لذلك نحتاج إلى العديد من الخيارات."

يوفنتوس يواصل الانفراد بصدارة الدوري الإيطالي

 

سحق يوفنتوس ضيفه فريق أودينيزي بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس الجمعة على ملعب "أليانز ستاديوم"، فى افتتاح مباريات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي.

قام أليجرى مدرب يوفنتوس بإراحة عدد كبير من نجومه عن المشاركة أساسيا فى اللقاء يتقدمهم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بجلوسهم على مقاعد البدلاء، قبل موقعة أتلتيكو مدريد الإسبانى فى إياب ثمن نهائي دوري الابطال الثلاثاء المقبل.