التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 04:11 ص , بتوقيت القاهرة

ساوثهامبتون ضد توتنهام .. تشكيل الفريقين فى مباراة بدون مدرب

ساوثهامبتون ضد توتنهام
ساوثهامبتون ضد توتنهام

يخوض فريق توتنهام ضد ساوثهامبتون ، مواجهة قوية ضمن منافسات الجولة الـ30 بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

وجاءت التشكيلة الأساسية لفريق توتنهام كالتالى:.. لوريس فى حراسة المرمى، كايل ووكر بيترس، سانشيز، فيرتونخين، روز، داير، سيسوكو، إريكسن، آلى، مورا وهارى كين.

تشكيل توتنهام
تشكيل توتنهام

فى حين جاءت التشكيلة الأساسية لفريق ساوثهامبتون كالتالى، جان فى حراسة المرمى، يوشيدا، برتراند، فيسترجارد، بدناريك، فاليري، روميو، ريدموند، هوجبجيرج، براوس وأوستن.

تشكيل ساوثهامبتون
تشكيل ساوثهامبتون

وفشل توتنهام فى تحقيق الفوز بآخر 3 مباريات بمسابقة الدورى الإنجليزى، حيث خسر أمام بيرنلى وتشيلسى قبل أن يتعادل مع أرسنال فى الجولة الماضية ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب "البريميرليج" برصيد 61 نقطة ويغادر سباق المنافسة على حصد اللقب "إكلينيكياً"، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز الـ17 برصيد 27 نقطة، ويطمح لحصد النقاط الثلاث من أجل تعزيز آماله فى البقاء.

ويدخل توتنهام مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حجز مقعده فى الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا على حساب بوروسيا دورتموند الألمانى، ويدرك هارى كين ورفاقه أن الخروج من مباراة اليوم بالنقاط الثلاث سيؤمن من تواجد الفريق فى المربع الذهبى حيث سيتقدم بفارق 6 نقاط على مانشستر يونايتد و7 نقاط على أرسنال و8 نقاط على تشيلسى.

وسيخوض توتنهام المباراة بدون مدربه ماوريسيو بوكيتينو، بعدما تم إيقافه لمدة مباراتين من جانب الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم  بعد شجاره مع مايك دين حكم مباراته ضد بيرنلى الشهر الماضى