التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 11:48 ص , بتوقيت القاهرة

الأهلي وفيتا كلوب .. أحمد فتحي: لا نخشى أجواء ملعب الفريق الكنغولي

أحمد فتحي
أحمد فتحي
تحدث أحمد فتحي نجم النادي الأهلي عن صعوبة مباراة المارد الأحمر ضد فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الخامسة بملعب الأخير في السادسة من مساء غداً ، السبت، بتوقيت القاهرة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
 
وقال فتحي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية تقودنا إلى التأهل لدور الثمانية في البطولة والأهلي اعتاد دائما على اللعب من أجل الفوز دون النظر لظروف المنافس أو طبيعة الأجواء المحيطة بالمباراة".
 
وحول صعوبة أرضية ملعب فيتا كلوب، أكد فتحي أن النجيل الصناعي يؤثر سلبا على أدائنا بشكل عام، ولكننا خضنا المران على ملعب المباراة أمس، ونستكمل التحضيرات بمران آخر اليوم؛ للتأقلم بشكل أفضل على أرضية ملعب المباراة.
 
وتابع نجم الأهلي قائلا:" لدينا من الخبرات ما يؤهلنا كلاعبين للتعامل مع كل الظروف المحيطة بالمباراة كما سبق، وخضنا لقاءات متعددة على ملاعب الترتان منها مباراة وفاق سطيف الموسم الماضي".
 
وحول مستوي فيتا كلوب، قال فتحي: الفريق الكونغولي جيد ولديه عناصر مميزة ومسألة جماهيره وحماسها اعتدنا عليها ولا تزعجنا كثيرا فالجماهير لا تشارك في اللقاء ولكن تؤدي دورها من المدرجات ومثل هذه الأجواء اعتدنا عليها، وقادرون على التعامل معها.