التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 12:10 ص , بتوقيت القاهرة

أسطورة ليفربول: تألق أجويرو يحفز محمد صلاح لبذل مزيد من الجهد

محمد صلاح
محمد صلاح

تحدث جون ألدريدج، أسطورة ليفربول السابق، عن المنافسة بين بين النجم المصرى محمد صلاح نجم ليفربول والمهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى على لقب هداف مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز.

وتوقع أسطورة ليفربول السابق، أن تزداد حدة المنافسة بين  محمد صلاح و سيرجيو أجويرو، على الفوز بجائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لهداف مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

 

ويرى جون ألدريدج أن تصدر سيرجيو أجويرو لقائمة هدافى الدوري الإنجليزى سيحفز محمد صلاح على بذل مزيد من الجهد من أجل تسجيل الأهداف والأحتفاظ بالجائزة للموسم الثانى على التوالى.

وقال جون ألدريدج فى تصريحات لصحيفة "اكسبريس" الإنجليزية، "سيكون إنجازاً رائعاً للنجم المصري محمد صلاح حال نجاحه فى الحصول على لقب الهداف للموسم الثانى على التوالى، أهداف اللاعب قد تساهم بشكل كبير في فوز ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي".

وأضاف "أتمنى أن يستعيد محمد صلاح ذاكرة التهديف في مباراة ليفربول القادمة أمام بيرنلي، أحلام الفريق في الحصول على اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ عام 1990 معقودة على ثلاثي الهجوم محمد صلاح، وساديو ماني، وفيرمينو".

ويحتل ليفربول المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، فيما يحتل محمد صلاح المركز الثانى بقائمة ترتيب الهدافين برصيد 17 هدفاً خلف سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي بفارق هدف وحيد.