التوقيت الأحد، 21 أبريل 2019
التوقيت 06:03 م , بتوقيت القاهرة

لسه الأمانى ممكنة.. فرصة وحيدة أمام الإسماعيلى للتأهل الأفريقى

الاسماعيلى
الاسماعيلى

يخوض فريق الاسماعيلى، مواجهة قوية أمام نظيره مازيمبى الكونغولى، فى الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها السادسة مساء غداً الجمعة على ستاد برج العرب بالاسكندرية بدون حضور جماهيرى.

ورغم أن كل المؤشرات تؤكد أن تلك المواجهة بمثابة تحصيل حاصل بالنسبة للدراويش، بعد فقدانه الأمل فى التأهل إثر حصوله على نقطة وحيدة من خوض 4 مباريات. إلا أن الواقع يؤكد أن الدراويش مازال بإمكانهم الحصول على تذكرة الصعود لدور الثمانية لدوري الابطال الافريقى، ولكنها فرصة تشبه المعجزة.
 
الدراويش يلزمه أولًا الفوز على مازيمبي الكونغولي بفارق 3 أهداف، لأنه خسر في الكونغو بثنائية دون رد، وفي هذه الحالة يصل الإسماعيلي إلى 4 نقاط ، ويحتاج الإسماعيلي إلى فوز قسنطينة على الأفريقي ليصبح رصيد بطل مصر 4، وبطل تونس 4 نقاط أيضًا والفريق الكونغولي 7 نقاط، وفي هذه الحالة سيحتاج الإسماعيلي إلى هدية جزائرية أخرى في غاية الصعوبة، بفوز قسنطينة على مازيمبي في عقر داره، وفوز الإسماعيلي على الأفريقي في تونس؛ ليتساوى الإسماعيلي مع مازيمبي ويصعد الاسماعيلى بالمواجهات المباشرة.

ويحتل الإسماعيلى المركز الرابع برصيد نقطة واحدة بعد تسجيل ثلاثة أهداف واستقبال 9 أهداف، ويتصدر شباب قسنطينة الجزائرى جدول ترتيب المجموعة بـ10 نقاط ثم مازيمبى الكونغولى فى المركز الثانى برصيد 7 نقاط ثم الأفريقى التونسى فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط .