التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 05:01 م , بتوقيت القاهرة

Barcelona vs girona‬‏ .. برشلونة فى مهمة لحصد لقب سوبر كتالونيا

برشلونة
برشلونة
يلتقى فريق برشلونة الإسباني، بعد قليل، مع نظيره جيرونا، على لقب كأس السوبر الكتالوني، والتى تنطلق فى تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة.
 
برشلونة ضد جيرونا
 
ويسعى إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، إلى استغلال اللقاء لمنح عدد من اللاعبين الغير أساسيين فرصة المشاركة، والوقوف على مستوى البعض الآخر فى هذه المباراة، التى ينتظرها عشاق البارسا للحفاظ على اللقب الذى حققه الفريق الكتالونى الموسم الماضى على حساب إسبانيول بركلات الترجيح.
 
وكان برشلونة حقق فوزا هاما على غريمه ريال مدريد بنتيجة 1-0 في قمة الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الإسباني.
 
كأس السوبر الكتالوني
 
كأس السوبر الكتالوني هي مسابقة ينظمها الإتحاد الكتالوني لكرة القدم، منذ عام 2014 للأندية التي تقع في إقليم كتالونيا، وتقام المباراة بين أفضل فريقين في كتالونيا أو الفرق التي تقدم أدء جيد في الدوري الإسباني، حيث حقق نادي جيرونا الفوز علي الريال في الدوري هذا الموسم وتعادل مع البرسا فى الدور الأول.
 
موعد مباراة برشلونة وجيرونا والقنوات الناقلة: 
 
تنطلق مباراة برشلونة وجيرونا في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وتُذاع فقط عبر القناة الرسمية لنادي برشلونة، مصحوبة بتعليق إسباني.
 
قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا:
 
وأعلن المدرب "إرنستو فالفيردي" قائمة البلوجرانا المستدعاة لمواجهة جيرونا في مباراة الليلة حيث قرر استبعاد العديد من النجوم الأساسيين وسيعتمد بشكل كبير على لاعبي الفريق الرديف.
 
تشكيل برشلونة:
 
حراسة المرمى: سيليسين.
 
خط الدفاع: موسى واجي، شاومي، أومتيتي، ميراندا.
 
خط الوسط: آلينا، فيدال، ريكي بويج.
 
خط الهجوم: مالكوم، بواتينج، كوتينيو.