التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 07:35 ص , بتوقيت القاهرة

جورماهيا يحتج للكاف ويطالب بصدارة المجموعة قبل مواجهة الزمالك

جورماهيا
جورماهيا

أرسل الاتحاد الكيني لكرة القدم خطابا رسميا للاتحاد الأفريقي " كاف" يعترض فيه على إلغاء هدف فريق جورماهيا الكيني أمام نصر حسين داي الجزائري بالجولة الرابعة من مسابقة الكونفدارلية الأفريقية.

 

خطاب الاتحاد الكيني
 
 

وكان جورماهيا تلقي خسارة بهدف دون رد أمام نصر حسين داي في الجزائر بالجولة الماضية، ليتراجع للمركز الثاني برصيد 6 نقاط ويرتقي الفريق الجزائري للصدارة بـ7 نقاط ويأتي الزمالك في المركز الثالث بـ5 نقاط وأخيرًا بترو أتلتيكو الأنجولي بـ4 نقاط.

وكان الحكم المالي بوبو تراوري ألغي هدفًا لصالح جورماهيا ليحرم الفريق من نقطة التعادل وصدارة المجموعة، وهو ما دفع الاتحاد الكيني إلى إرسال شكوى رسمية ضد قرار الحكم بناءا على طلب من إدارة جورماهيا.

وكشف خطاب الاتحاد الكيني فى شكواه أنه بالرجوع إلى ملخص المباراة الذي ينشره عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي عقب المباراة، ووجد أن كرة الهدف الملغي لم تشهد أي خطأ وبالتالي قرار الحكم كان غير صحيحًا وأثر بدرجة كبيرة على نتيجة المباراة وترتيب المجموعة.

وفي حالة انتهاء المباراة بالتعادل سيستمر جورماهيا على قمة المجموعة برصيد 7 نقاط ويليه الزمالك ونصر حسين داي برصيد 5 نقاط وأخيرًا بترو أتلتيكو بـ4 نقاط.

 
 

ويلتقي جورماهيا الزمالك يوم الأحد المقبل على ملعب برج العرب في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات بالكونفدرالية.