التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 03:00 م , بتوقيت القاهرة

مان يونايتد يحلم بريمونتاد ضد باريس سان جيرمان بدوري الابطال

باريس سان جيرمان ضد مان يونايتد
باريس سان جيرمان ضد مان يونايتد

يستضيف باريس سان جيرمان نظيره مانشستر يونايتد فى العاشرة مساء اليوم بملعب "حديقة الإمارات" معقل الفريق الفرنسي في "إياب" منافسات دور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

باريس سان جيرمان ضد مان يونايتد 

ويأمل مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان فى تحقيق ريمونتادا تاريخة على ملعب الإمارات بعد تلقيه هزيمة فى مباراة الذهاب على ملعب أولد ترافورد بنتيجة 2-0، فى الوقت الذى تبدو حظوظ باريس سان جيرمان في الوصول إلى الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عام 2016 هي الأوفر.

باريس سان جيرمان ضد مانشستر يونايتد 

يحتاج مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان  لتحقيق الفوز بثلاثية نظيفة على ملعب الإمارات من أجل تخطي دور الـ 16 بدوري الابطال.

باريس سان جيرمان ضد مانشستر يونايتد.. الإصابات تضرب الشياطين الحمر

يعانى مان يونايتد من العديد من الغيابات قبل مواجهة باريس سان جيرمان فى دوري ابطال اوروبا وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، في وقت سابق أن مانشستر يونايتد سيواجه باريس سان جيرمان بدون 10 من نجومه بعد إصابة 9 لاعبين بجانب غياب بول بوجبا بسبب الإيقاف بعد حصوله على البطاقة الحمراء في لقاء الذهاب، حيث يغيب كل من أليكسيس سانشيز، ماتيتش، لينجارد، ماتا، هيريرا، دارميان، جونز، فالنسيا ومارسيال.

على الجانب الأخر، يدخل باريس سان جيرمان المباراة ضد مانشستر يونايتد متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور من أجل حجز بطاقة العبور إلى الدور ربع النهائي، ولن يخسر فريق العاصمة الفرنسية سوى باريس مرة واحدة فقط على أرضه في مباريات دور الـ16 في دوري الأبطال حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في 5 لقاءات بينما جاءت الهزيمة الوحيدة أمام ريال مدريد الإسباني الموسم الماضي.

 

وتعقد جماهير باريس سان جيرمان آمالها على الموهبة الواعدة كيليان مبابي في تحقيق نتيجة إيجابية مباراة اليوم في ظل غياب النجم البرازيلي نيمار للإصابة، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة إدينسون كافاني رغم تعافيه من إصابة قوية على مستوى عضلة الفخذ حسبما ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، وستكون الأنظار مصوبة نحو مبابي الذى سجل 14 هدفًا في دوري أبطال اوروبا، أكثر بهدفين من أي لاعب آخر تحت سن الـ21 في تاريخ البطولة.