التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 11:23 ص , بتوقيت القاهرة

الأهلي وبتروجيت.. محمد يوسف: فوز مهم.. وثلاث نقاط ثمينة

محمد يوسف
محمد يوسف
أعرب محمد يوسف، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، عن سعادته بفوز فريقه على بتروجت بأربعة أهداف نظيفة، فى اللقاء الذى جمع بينها  على ملعب بتروسبورت.
 
وقال يوسف، إن مواجهة بتروجت كانت صعبة، لكن الفريق نجح في تحقيق الفوز بأربعة أهداف نظيفة وحصد 3 نقاط ثمينة في إطار المنافسة بالبطولة.
 
وأضاف يوسف،فى تصريحات صحفية عقب لقاء بتروجت، أن الأهلي قام بدراسة المنافس جيدًا، ونجح في تسجيل هدف مبكر عن طريق جونيور أجاي، ليفتح هذا الهدف الطريق لإضافة ثلاثة أهداف أخرى فضلا عن إهدار العديد من الفرص.
 
وأوضح أن المباراة شهدت العديد من النقاط الإيجابية، وبخلاف الفوز الكبير برباعية، فإن الجهاز الفني سعى إلى الاطمئنان على العديد من العناصر العائدة من الإصابة، باشراك رامي ربيعة ووليد أزارو، وهو ما يعد من أهم المكاسب التي حققها الفريق، وإن كان هناك خسائر أيضا بإصابة حمدي فتحي، وحصول كريم نيدفيد على الإنذار الثالث.
 
وشدد يوسف، على أن مجلس الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، يوفر للجهاز الفني واللاعبين المناخ الجيد لتحقيق الفوز، وأن الجهاز الفني قرر إغلاق صفحة مباراة بتروجت، والتركيز في المواجهة القادمة أمام فريق فيتا كلوب في دوري أبطال إفريقيا.