التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 06:02 م , بتوقيت القاهرة

مدرب حراس الأهلى: إصابة شريف إكرامي فى توقيت صعب للغاية

اكرامي
اكرامي

أعرب طارق سليمان مدرب حراس المرمى بالنادي الأهلي، عن ثقته فى عودة شريف أكرامي حارس الفريق للتدريبات بعدما تعرض للإصابة، موضحاً أن شريف إكرامي يمتلك من الثقة والخبرات العالية التى تؤهله للعودة بقوة للتدريبات والمباريات.

 

وتعرض شريف إكرامي للإصابة في مران الفريق أمس ، الخميس،وأثبتت الأشعة إصابته بمزق في السمانة يحتاج للعلاج فترة تتراوح بين أربعة لـ6 أسابيع حسب إستجابة الحارس للعلاج.

وأشار طارق سليمان إلى أن إصابة شريف إكرامي جاءت في توقيت صعب للغاية لأن الحارس كان قد بدأ يُشارك في المباريات وظهر بشكل جيد في مباراتي الإنتاج الحربي والجونة اللتين فاز فيهما الأهلي (1_صفر) و (2_1) على التوالي.

ويرى مدرب حُراس الأهلي أن شريف إكرامي لديه شخصية قوية تؤهله لخوض البرنامج التأهيلي بشكل جيد والعودة للتدريبات ومن بعدها المباريات خاصة وأن ثقته في نفسه كبيرة فهو حارس دولي وصاحب خبرات طويلة وقدرات فنية عالية تؤهله للتعامل مع مثل هذه الظروف.

وأكد طارق سليمان أن الفريق لديه حُراس قادرين على الدفاع عن عرين الفريق في أي وقت فهناك محمد الشناوي الذى يؤدي بشكل جيد مع الفريق وتعافى من إصابته الأخيرة التى حرمته من المشاركة في مباراتي الإنتاج الحربي والجونة وهناك أيضاً على لطفي الذي يجتهد في التدريبات.

وتحدث طارق سليمان أيضاً عن ثنائي الحُراس الصاعد أحمد طارق ومصطفى شوبير  حيث يتدرب هذا الثنائي مع الفريق الأول منذ فترة من أجل اكتساب الخبرات خاصة وإنهما أصحاب قدرات فنية عالية.