التوقيت الجمعة، 10 يوليه 2020
التوقيت 10:02 م , بتوقيت القاهرة

كأس إسبانيا .. مواجهة حاسمة بين فالنسيا وبيتيس لملاقاة برشلونة

فالنسيا وريال بيتيس
فالنسيا وريال بيتيس
يترقب عشاق كرة القدم الإسبانية، وتحديدا مشجعى برشلونة، المواجهة القوية التى تجمع بين فريقى ريال بيتيس الإسبانى، ومضيفه فالنسيا، فى العاشرة من مساء اليوم، الخميس، على ملعب "ميستايا" معقل "الخفافيش"، فى ختام منافسات إياب الدور نصف النهائى لبطولة كأس ملك إسبانيا.

ويلتقى الفائز من مواجهة اليوم بين فالنسيا وريال بيتيس مع فريق برشلونة الذى حسم تأهله على حساب غريمه التقليدى ريال مدريد فى كلاسيكو الأرض مساء أمس، الأربعاء، فى نهائى النسخة الحالية من كأس ملك إسبانيا والذى يستضيفه ستاد "بينتو فيامارين" فى مايو القادم.

ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد ضد برشلونة 

وتبدو فرص فالنسيا الأقرب لحسم التأهل للمباراة النهائية للكأس بالموسم الحالى، بعدما انتزع تعادلا ثمينا فى مواجهة الذهاب التى أقيمت على ستاد "بينتو فيامارين"، بهدفين لكل منهما.

ملخص وأهداف مباراة الذهاب بين فالنسيا وريال بيتيس 

ويحتاج "الخفافيش" لتحقيق الفوز بأى نتيجة من أجل حجز مقعده فى نهائى كأس الملك أو على الأقل التعادل السلبى أو الإيجابى 1/1، فيما يحتاج ريال بيتيس لقلب الطاولة وتحقيق الإنتصار على فالنسيا الذى يتسلح بجماهيره من أجل التأهل.

وتكشف الإحصائيات أن المرة الوحيد التى خرج فيها فالنسيا بتعادل خرج ملعبه أمام بيتيس بهدفين لكل منهما فى الذهاب، نجح "الخفافيش" فى التأهل إلى الدور التالى وحدث ذلك فى إياب الدور ربع النهائى بكأس الملك عام 1964 حيث حقق الفوز بنتيجة 2/1 فى الإياب.