التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:16 م , بتوقيت القاهرة

الريال ضد برشلونة .. إيسكو خارج قائمة الكلاسيكو

ايسكو
ايسكو

شهدة قائمة الريال ضد برشلونة استبعاد فرانشيسكو إيسكو من قائمة المباراة التى تنطلق مساء اليوم، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائى لكأس ملك إسبانيا.

وضمت قائمة الريال ضد برشلونة 20 لاعباً فيما استبعد سولارى فرانشيسكو إيسكو وخسيوس فاييخو وماريانو دياز وإبراهيم دياز بقرار فنى وماركوس لورينتي للإصابة.

وفيما يلي قائمة ريال مدريد ضد برشلونة

169617-قائمة-ريال-مدريد-لمباراة-برشلونة

كان سانتياجو سولارى قد استبعد فرانشيسكو إيسكو من قائمة ريال مدريد ضد برشلونة جولة الذهاب بنفس الدور، والتى انتهت بالتعادل بنتيجة 1-1على ملعب كامب نو.

الريال ضد برشلونة .. موعد المباراة والقنوات الناقلة فى الكلاسيكو

تنطلق مباراة الريال ضد برشلونة فى نصف نهائي كأس ملك على ملعب سانتياجو برنابيو، وتذاع مباراة الريال ضد برشلونة فى الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة على قناة beIN SPORTS HD 1 - beIN SPORTS HD 3 ويعلق على مباراة الريال ضد برشلونة المعلقين عصام الشوالي من الملعب - حسن العيدروس - احمد الطيب

الريال ضد برشلونة .. التشكيل المتوقع للمرينجي فى الكلاسيكو

سيعتمد سولاري فى مباراة الريال ضد برشلونة بالطريقة التي اعتاد عليها الفريق منذ وصوله، لكنه سيدفع بكيلور نافاس الحارس المُفضل له في لقاءات الكأس بدلاً من الأساسي كورتوا، وسيتواجد أمامه مارسيلو وراموس وفاران وكارباخال، وسيتكون الوسط من الثلاثي كروس وكاسيميرو ومودريتش، أما الهجوم فسيتواجد به فينيسيوس وبنزيمه وفاسكيز.