التوقيت الإثنين، 28 سبتمبر 2020
التوقيت 03:14 م , بتوقيت القاهرة

الريال ضد برشلونة .. موعد المباراة فى نصف نهائي كأس الملك

الريال ضد برشلونة
الريال ضد برشلونة

 يحل فريق برشلونة ضيفًا ثقيلاً على ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو، قبل 72 ساعة من مباراة الفريقين مرة أخرى فى الدوري يوم السبت المقبل بالجولة 26 من الليجا.

 

موعد مباراة الريال ضد برشلونة 

وتبدو كل الاحتمالات واردة فى مباراة الليلة حيث خسر ريال مدريد مرة واحدة في آخر 10 مباريات بكل المسابقات وجاءت أمام جيرونا بنتيجة 2/1 في الدوري، ونفس الأمر بالنسبة لبرشلونة الذى خسر أيضًا مباراة وحيدة جاءت أمام إشبيلية بنتيجة 2/0 في ذهاب ربع نهائي كأس الملك.

ويمر ميسي بحالة من التوهج كعادته حيث سجل هاتريك وصنع هدفًا فى فوز برشلونة الأخير على إشبيلية بنتيجة 4/2، حيث من المتوقع أن يبدأ مباراة اليوم أساسيًا بعدما شارك فى الشوط الثاني بكلاسيكو الذهاب لعدم تعافيه بشكل كامل من الإصابة التى تعرض لها قبل قمة كامب نو.

ومن المتوقع أن يبدأ إرنستو فالفيردى مباراة الليلة بالتشكيل التالي: تير شتيجن؛ سيميدو، بيكيه، لينجليه، ألبا؛ سيرجى روبرتو، بوسكيتس، راكيتيش؛ ميسي، سواريز، ديمبلي.

فى المقابل، يبدأ سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد اللقاء بتشكيل يضم: نافاس؛ كارفخال، فاران، راموس، ريجولين؛ مودريتش، كاسيميرو، كروس؛ فاسكيز، بنزيما، فينيسوس.

مباراة الريال ضد برشلونة فى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 

من جانبه، تحدث لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد، عن رغبة فريقه في الفوز على برشلونة، وقال لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "خوض مباراتي الكلاسيكو على ملعبنا ووسط جماهيرنا، سيجعل كل شيء أسهل.. هدفنا تحقيق الانتصار في المواجهتين". واتفق معه سيرجيو ريجيلون، ظهير الميرينجي وأضاف: "التواجد ضمن أفضل اللاعبين في العالم، هو ميزة كبيرة لي مع ريال مدريد، ويجب علينا بذل كل جهد من أجل الاستمرار هنا.. التدرب والعيش هنا، هو أفضل شيء يمكن أن يحدث للاعب كرة القدم.. إنه أمر رائع".

على جانب آخر، سيكون ملعب "سانتياجو برنابيو" كامل العدد فى مباراة الليلة حيث ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية نفاد التذاكر قبل 48 ساعة على المباراة التى ستحسم المتأهل لنهائى الكأس فى الموسم الحالى.

وأضافت الصحيفة أنه تم بيع بقية التذاكر المتبقية صباح الإثنين، والتى تتراوح أسعارها ما بين 75 حتى 265 يورو، موضحة أن الملعب سيكون ممتلئًا عن آخره، والذى تصل سعته لحوالى 81 ألف متفرج.

 

وكانت مباراة الذهاب انتهت بين الفريقي بالتعادل الإيجابى 1/1 على ملعب كامب نو، حيث تقدم ريال مدريد بهدف مبكر عن طريق لوكاس فاسكيز، وتعادل أصحاب الملعب عن طريق مالكوم في الدقيقة 57.