التوقيت الجمعة، 22 نوفمبر 2019
التوقيت 07:40 م , بتوقيت القاهرة

قبل مباراة مان يونايتد وليفربول.. محمد صلاح يتفاءل بهذا اليوم

محمد صلاح
محمد صلاح
 
 
 
يخوض النجم الدولى محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى، مواجهة قوية اليوم الأحد، ضد مانشستر يونايتد، على ملعب "أولد ترافورد"، فى قمة مباريات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".
 
 
ويتفاءل محمد صلاح، بمباراة مانشستر يونايتد، حيث أنه فى مثل هذا اليوم من العام الماضى، سجل هدفاً وصنع آخر فى فوز ليفربول على وست هام يونايتد بنتيجة 4 – 1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ28 من منافسات النسخة الماضية لمسابقة الدوري الإنجليزي.
 

ويسعى محمد صلاح لتكرار هذا السيناريو في مباراة اليوم وذلك بالتسجيل في شباك مانشستر يونايتد وقيادة ليفربول لتحقيق الفوز من أجل استعادة قمة المسابقة.

ويتقاسم محمد صلاح حالياً صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 17 هدفاً مع سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى.

ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة من 27 مباراة، متفوقاً بفارق الأهداف على ليفربول والذى خاض 26 مباراة، فى حين يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

ويمتلك ليفربول سجلاً مميزاً أمام عمالقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعدما تعادل مع مانشستر سيتي وتشيلسي وأرسنال، وفاز على مانشستر يونايتد وتوتنهام وأرسنال (إيابا) ثم خسر ضد مانشستر سيتي كانت الوحيدة له هذا الموسم.