التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 05:42 م , بتوقيت القاهرة

الدوري الإنجليزى.. موعد مباراة مان يونايتد ضد ليفربول

ليفربول
ليفربول

فى مواجهة نارية يلتقي اليوم مانشستر يونايتد مع ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح بملعب "أولد ترافورد" في قمة مباريات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

موعد مباراة مان يونايتد ضد ليفربول

 

تنطلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، وستكون مذاعة على الهواء مباشرة عبر قناة beIN SPORTS HD 2

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة من 27 مباراة، متفوقاً بفارق الاهداف على ليفربول والذي خاض 26 مباراة، فى حين يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

ولن يلعب مانشستر سيتي في الدوري هذا الأسبوع، إذ يواجه تشيلسي في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية، ليمنح ليفربول فرصة العودة إلى الصدارة.

ويمتلك ليفربول سجلاً مميزاً أمام عمالقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم تحت قيادة يورجن كلوب، بعدما تعادل مع مانشستر سيتي وتشيلسي وأرسنال، وفاز على مانشستر يونايتد وتوتنهام وأرسنال (إيابا) وخسر مرة واحدة أمام مانشستر سيتي.

 

في المقابل، يسعى مانشستر يونايتد لمواصلة صحوته من قدوم المدرب أولي سولشاير وذلك بتحقيق الفوز في مباراة اليوم ورد إعتباره بعد الهزيمة التي تعرض لها في مباراة الدور الأول بنتيجة 1 – 3 من أجل الحفاظ على موقعه في المركز الرابع المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دوري ابطال اوروبا.

ويدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما صعد  إلى دور الثمانية في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بتغلبه الاثنين الماضي على تشيلسي بهدفين دون مقابل بملعب "ستامفورد بريدج"، في حين يدخل ليفربول المباراة بعد تعادله بدون أهداف مع ضيفه بايرن ميونخ الألماني في ذهاب دور الـ 16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا.