التوقيت السبت، 28 نوفمبر 2020
التوقيت 07:28 م , بتوقيت القاهرة

"فرحة ما تمت".. الاسماعيلى يرفض هدية الكاف ويتعادل مع قسنطينة

الاسماعيلى
الاسماعيلى

الاسماعيلى حصد أول نقطة في المسابقة ليظل في مؤخرة المجموعة الثالثة بعد خسارته أمام مازيمبي والإفريقي، بعد تعادله اليوم أم شباب قسنطينة بملعب برج العرب.

فيما عزز  شباب قسنطينة وصافة الترتيب رافعا رصيده إلى سبع نقاط من 3 مباريات بالتساوي مع مازيمبي المتصدر.

 

شباب قسنطينة يفسد فرحة الدراويش

 

قبل إطلاق صافرة النهاية بثوان قليلة، نجح الضيوف في إدراك التعادل بعد فشل عماد حمدي في إبعاد عرضية من الجبهة اليمنى، حيث ارتطمت الكرة بركبته لتدخل شباك الحارس محمد فوزي بغرابة كبيرة.

 

وكان الاسماعيلى عاد إلى النسخة الحالية لدوري أبطال إفريقيا بعدما قرر الكاف رفع الإيقاف عن النادي وقبول الاستئناف المقدم من مجلس الإدارة ضد استبعاده من المسابقة بعد أحداث الشغب التي شهدتها مباراة الإفريقي التونسي.

 

وقرر الاتحاد الإفريقي استبعاد الإسماعيلي من دوري الأبطال، بعدما أُجبر الحكم على إيقاف مباراته أمام الإفريقي يوم 18 يناير الماضي منذ الدقيقة 86، لحين انتهاء حالة الشغب التي استمرت لعدة دقائق، قبل إلغاء المباراة.

واستند مسئولو الإسماعيلي في تظلمهم للمادة 12 من لائحة الاتحاد الإفريقي، التي تنص على وجوب نزول الجماهير لأرض الملعب أو إصابة أحد أفراد الفريق الضيف لإصدار عقوبة الإقصاء، وهو ما لم يتحقق في مباراة الإفريقي.

 

مباراة الاسماعيلى ضد شباب قسنطينة

 

أحرز هدف تقدم الدراويش الناميبى بنسون شيلونجو، فى الدقيقة 69، وأحرز فريق شباب قسنطينة هدف التعادل فى نهاية الوقت بدل الضائع من المباراة، من نيران صديقة بعدما ارتطمت الكرة بأقدام عماد حمدى وسكنت الشباك.

 

تشكيل الاسماعيلى 

خاض الإسماعيلى المباراة بتشكيل مكون من.. 

حراسة المرمى .. محمد فوزى، خط الدفاع .. أحمد أيمن – محمد مجدى – محمود متولى – أسامة إبراهيم، خط الوسط .. عماد حمدى - محمود دونجا، أمامهم .. كريم بامبو – محمد صادق – وجيه عبد الحكيم، خط الهجوم .. بنسون شيلونجو.

 

أهداف مباراة الاسماعيلى وشباب قسنطينة