التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 08:11 م , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح: حلم طفولتي الفوز بالبريميرليج مع ليفربول (فيديو)

محمد صلاح
محمد صلاح

تحدث محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، قبل مباراة مانشستر يونايتد فى قمة مباريات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى المحدد لها بعد غد عن حلم طفولته فى الفوز ببطولة الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

مانشستر يونايتد ضد ليفربول 

 

علق محمد صلاح نجم ليفربول حول صراع المنافسة مع مانشستر سيتى على الفوز بلقب الدورى الإنجليزى، قائلا:" "علينا أن نعترف بأن الضغوط تزداد على اللاعبين مع اقتراب المسابقة من خط النهاية، نحن مطالبون بتحقيق الفوز فى كل مباراة، وأتطلع لتحقيق حلم الطفولة بقيادة ليفربول للفوز بلقب البريميرليج".

وتابع محمد صلاح تصريحاته قائلاً، "الكثير اندهش من تصريحاتى على مدار الشهور الماضية برغبتى فى الحصول على لقب الدورى الإنجليزى مع ليفربول، ظنّ البعض أن هذا جنون، ولكن الآن نحن فى موقع يجعلنا الأقرب لتحقيق اللقب".

وتحدث محمد صلاح عن علاقته مع البرازيلى فيرمينو قائلاً، "علاقتى معه رائعة، على الرغم أن فيرمينو لا يجيد التحدث بالإنجليزية إلا أن التواصل بيننا جيد، فكرة القدم لا تحتاج إلى لغة من أجل التواصل".

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزى برصيد 65 نقطة من 27 مباراة، متفوقاً بفارق الأهداف على ليفربول صاحب نفس الرصيد، والذى خاض 26 مباراة، فى حين يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع برصيد 51 نقطة.