التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:38 ص , بتوقيت القاهرة

أولمبيك ليون ضد برشلونة .. صحافة كتالونيا تبرز فشل البارسا

ميسي
ميسي

سلطت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، الضوء فى تقرير لها عن مباراة أولمبيك ليون ضد برشلونة والتى أنتهت أمس بالتعادل السلبي بين الفريقين، على فشل لاعبي برشلونة فى الوصول للشباك بعد 25 تسديدة طوال أحداث المباراة.

أولمبيك ليون ضد برشلونة ملخص المباراة 

 

وذكرت الصحيفة، إن ليونيل ميسي ولويس سواريز وسيرجيو بوسكيتس وجوردى ألبا وجيرارد بيكيه ولينجليت سددوا بالمجموع 25 مرة على مرمى ليون مقسمة ما بين 5 بين القائمين والعارضة، 13 في الشوط الاول، 12 في الشوط الثاني، 11 من داخل منطقة الجزاء، 14 من خارجها، ولكن بدون تهديف فى النهاية.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة إياب دور الـ 16 لدورى الأبطال بين الطرفين 13 مارس المقبل على ملعب "كامب نو".

وتمكن الألمانى أندريه تير شتيجن، حارس برشلونة من أنقاذ مرمى فريقه من التسديدة الصاروخية عن طريق مارتن تيرير لاعب مضيفه أولمبيك ليون الفرنسى، بالدقيقة التاسعة من بداية المباراة.

وأهدر عثمان ديمبلى إنفراد خطير نجح حارس ليون فى التصدى له بالدقيقة 19 من زمن المباراة.

وسدد لويس سواريز كرة رائعة لكنها مرت بجوار قائم ليون فى الدقيقة 71 من زمن المباراة.

وسدد سيرجيو بوسكيتس كرة رائعة خارج منطقة الجزاء بالدقيقة 86 نجح لوبيس حارس الفريق الفرنسى فى التصدى لها وتحويلها إلى ركلة ركنية.

ومن المقرر أن يخوض برشلونة مواجهة الإياب بدور الستة عشر أمام أولمبيك ليون، على أرضه ووسط جماهيره فى ملعب "كامب نو"، يوم 13 مارس المقبل.

وكان برشلونة تأهل لدور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 14 نقطة، متفوقاً على أندية توتنهام الإنجليزى والإنتر الإيطالى وأيندهوفن الهولندى، بينما صعد ليون لدور الـ 16 بعدما حل وصيفاً فى المجموعة السادسة برصيد 8 نقاط خلف مانشستر سيتى الإنجليزى صاحب الصدارة، ومتفوقاً على شاختار الأوكرانى وهوفنهايم الألماني.