التوقيت الخميس، 06 أغسطس 2020
التوقيت 03:47 ص , بتوقيت القاهرة

الأهلي يحذر حسين الشحات من السوشيال ميديا

حسين الشحات
حسين الشحات

لاحظ مسئولى الأهلي انشغال حسين الشحات بمواقع التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا ، حيث نشر اللاعب، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، رسالة لزوجته احتفالا بعيد زواجهما أثناء تواجده فى تنزانيا قبل مواجهة سيمبا التنزاني فى دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

 
195793f8-7b87-41d4-aef6-94bbdb77b18b
 
حسين الشحات
 
وكتب حسين الشحات معلقاً على صورته مع زوجته : "قلبي يا ناس كل سنه وانتي طيبه يا حبيبتي وأم عيالي وعقبال ١٠٠٠ سنه ان شاء الله والسنادي تحققي كل اللي نفسك فيه وعقبال اما نشوف احمد وأسر (بودّي و اوتي) احسن الناس باْذن الله ربنا يخليكي ليا يا حبيبتي يارب وميحرمنيش منك أبداً بحبك اوي".

وكان حسين الشحات، لاعب النادى الأهلى، احتفل بعيد ميلاد أبنه آسر، حيث شارك بمجموعة صور برفقته، وسط العديد من الدعوات على السوشيال ميديا،  وحرص لاعب النادى الأهلى، على تعريف أولاده بشعارات النادى الأهلى وأغانيه الشهيرة، فى مقطع فيديو تداولته صفحات التواصل.

 

وجاءت كلمات الأغنية التى حرص لاعب القلعة الحمراء على إيصال كلماتها لأولاه أثناء مشاركتهم له فى مران الفريق أمس، كالآتى "يوم نصره ليا عيد عمرى ما هكون بعيد، أووه أوووه، مش قادر أوصفه حبى ليك يا أهلى، الموت هيوقفه".

 

وظهر حسين الشحات فى مقطع الفيديو المتداول له داخل سيارته بجوار أبنائه أثناء ذهابه للتدريبات.

حسين الشحات
حسين الشحات

 

 

حسين الشحات وأبنه آسر (2)
حسين الشحات وأبنه آسر 

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلي هدد جميع لاعبي الأحمر من التحدث لوسائل الإعلام والتفاعل مع السوشيال ميديا لكى يركز جميع  اللاعبين مع الفريق لكثرة الارتباطات المحلية والإفريقية، إلا أن مدير الكرة لاحظ أن هناك بعض اللاعبين يتفاعلون مع الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويأتي في مقدمتهم حسين الشحات المنضم حديثا للفريق في يناير الماضي من العين الإماراتي.

حسين الشحات

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، إن جمهور السويشيال ميديا متقلب والتفاعل معه سينعكس علي أداء اللاعبين بالسلب.

 وطالب سيد عب الحفيظ، حسين الشحات بعدم الانشغال بمواقع التواصل الاجتماعي "السويشيال ميديا"، محذرا اللاعب بعدم الإنشغال كثيرا بالتفاعل مع مواقع التواصل الاجتماعي، حتى لايؤثر على أداؤه مع الفريق.

سيد عبد الحفيظ

وكان لاسارتي المدير الفني لأهلي عقد جلسة مع حسين الشحات، مطالبا اللاعب بضرورة التركيز في الملعب وأن يكون أكثر فاعلية أمام مرمى المنافسين لكثرة إهداره الفرص السهلة.

لاسارتي

ويلتقي النادي الأهلي بنظيره الداخلية فى استاد بتروسبورت مساء اليوم الأربعاء ، فى إطار منافسات الجولة الـ23 من الدورى المصرى الممتاز، ويسعى الأهلي فى هذه المباراة لمواصلة الانتصارات بعد الفوز الأخير على الإنتاج الحربى بهدف دون رد.

الأهلي

ويدخل النادي الأهلي ضد الداخلية المباراة وفى رصيده  42 نقطة خلف بيراميدز والزمالك صاحب الصدارة، فبعد أن خاض الفريق 19 مباراة، استطاع أن يحقق الفوز فى 13 لقاء، وتعادل فى ثلاث، وخسر مثلها.

 

الأهلي