التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 02:12 م , بتوقيت القاهرة

جاريدو مدرب الأهلى الأسبق يقود العين الإماراتي رسمياً

جاريدو
جاريدو

تعاقد نادى العين الإماراتى اليوم، الإثنين، رسميًا مع الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى الأسبق للنادى الأهلى لتولى تدريب الفريق حتى نهاية الموسم.

وقال جاريدو فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى العين،، إنه لم يتردد فى قبول عرض العين لمعرفته الجيدة بمكانة وقيمة هذا النادى الكبير الذى يمتلك إدارة محترفة ويضم نوعية لاعبين من الطراز العالى وأى مدرب يتطلع إلى ضم عناصر فى جودة وإمكانيات لاعبى العين لتحقيق طموحاته الشخصية فى عالم التدريب. وفى اعتقادى أنهم قدموا أنفسهم فى كأس العالم للأندية الإمارات 2018 بصورة مشرفة حصلوا من خلالها على إشادة وتقدير الجميع.
 

وأعرب جاريدو عن بالغ تقديره لإدارة نادى العين على احترافية التعامل، مضيفًا: "جلست مع إدارة النادى خلال فترة المفاوضات وتم توضيح أهداف النادى وتحديد الأولويات فى المرحلة المقبلة، وشخصيًا على معرفة جيدة بالفريق جميع العناصر التى يضمها، وهدفنا الرئيس يكمن فى المنافسة على لقب دورى أبطال آسيا 2019 والمحافظة على لقب بطولة الدورى والعين يمتلك الإمكانيات والمقدرة والشخصية القوية التى ستقوده إلى تحقيق طموحات جماهيره، وأتمنى أن يحظى الفريق فى المرحلة المقبلة بالدعم القوى والمساندة المطلوبة من جميع أعضاء العائلة العيناوية المؤلفة من إدارة ولاعبين وأجهزة فنية وطبية وجماهير وكل منتسب للنادى بروح الفريق الواحد".

 

أضاف "سأستهل عملى اليوم باجتماع قصير مع اللاعبين والجهاز الفنى المعاون والطاقم الطبى والكل يدرك جيدًا أنه لا وقت للحديث وأهدافنا فى العين واضحة ولا سقف لطموحاتنا الأمر الذى يفرض علينا التركيز بصورة جيدة ومضاعفة الجهود وأتمنى أن نوفق فى تحقيق أهداف هذا الكيان الكبير وإسعاد جماهيره الوفية".

 

وكانت إدارة العين كلفت مدرب فريق الرديف، الكرواتى زلجيكو سوبتيش من أجل الإشراف على الفريق لحين التعاقد مع مدرب جديد بعد انتقال المدرب زوران ماميتش لنادى الهلال السعودي.

 

ونجح جاريدو فى قيادة الرجاء البيضاوى المغربى للحصول على بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لعام 2018 على حساب فيتا كلوب الكونغولى، قبل أن يتم فسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضي.