التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 09:37 م , بتوقيت القاهرة

ريمونتادا جيرونا تزيد من أوجاع ريال مدريد فى الدوري الإسباني

ريال مدريد
ريال مدريد

نجح فريق جيرونا، فى قلب الطاولة على ريال مدريد الإسبانى، وتحويل تأخره بهدف إلى الفوز بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

 
أهداف مباراة ريال مدريد ضد جيرونا
 
 
تقدم الريال عن طريق رأسية متقنة للبرازيلي كاسيميرو، فى الدقيقة 25 من عمر اللقاء، وأدرك  التعادل اللاعب كريستيان ستواني لجيرونا فى الدقيقة 65 من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة إثر لمسة يد على سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد والذي حصل على البطاقة الصفراء ليغيب عن المباراة القادم بسبب الإيقاف.
 
 
وأضاف اللاعب كريستيان بورتوغيس الهدف الثانى لجيرونا فى شباك ريال مدريد فى الدقيقة 75 من عمر اللقاء.
 
 

الخسارة أوقفت رصيد ريال مدريد عند النقطة 45 فى المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى، خلف برشلونة صاحب الـ54 نقطة الذى تفوق أمس على بلد الوليد بنتيجة 1 – 0، وأتلتيكو مدريد صاحب الـ47 نقطة في المركز الثانى بعد فوزه على رايو فاليكانو بالنتيجة ذاتها، فى حين رفع جيرونا رصيده إلى النقطة 24.

 

وبدأ ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من، كورتوا في حراسة المرمى، أودريوزولا، راموس، فاران، مارسيلو، كاسيميرو، سيبايوس، كروس، اسينسيو، بنزيما، فاسكيز، بينما يجلس على مقاعد البدلاء كلاً من، نافاس، ناتشو، كارفاخال، فالفيردي، ڤينيسيوس، جاريث بيل، ماريانو.

 

وشهدت مباراة ريال مدريد ضد جيرونا غياب كل من: خيسوس فاييخو، وإبراهيم دياز، ولوكا مودريتش، وماركوس يورينتي، وإيسكو، حيث قرر سانتياجو سولاري المدير الفني لنادى ريال مدريد استبعادهم من قائمة مباراة اليوم لأسباب مختلفة.