التوقيت الأربعاء، 16 أكتوبر 2019
التوقيت 01:22 ص , بتوقيت القاهرة

مباراة الأهلي .. لاسارتى : كادت الأخطاء تعيقنا أمام الإنتاج

لاسارتى مدرب الأهلي
لاسارتى مدرب الأهلي
بعد انتهاء مباراة الإنتاج الحربى ضد الأهلي ، أكد مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، أن نتيجة الفو بهدف نظيف عادلة، مشيرًا إلى أنه سيعمل على معالجة إهدار الفرص خلال المباريات الأخيرة.

وتابع لاسارتي، في المؤتمر الصحفي للمباراة: "النتيجة عادلة رغم اعتقادي أنه كان بالإمكان تسجيل أهداف أخرى، حيث سيطرنا على اللعب وشكّلنا خطورة كبيرة على المنافس دون تسجيل".

وأضاف  المدير الفنى للأهلي قائلا "يجب أن نعمل على مشكلة إهدار الفرص وتحسين نسبة التهديف، الأهم هو خلق الفرصة لإحراز الاهداف، لكن مشكلة إنهاء الفرص كانت نقطة سلبية خلال المباراة".

 

وتابع لاسارتى : "استعدنا أغلبية اللاعبين المصابين بعد خوض المباريات الأخيرة دون إصابات جديدة، راضون عن الوضع الحالي واللاعبون يبذلون جهودًا كبيرة رغم عدم وقت كافي للاستشفاء لتجهيزهم".

 
وردا على عملية التدوير بسبب ضغط المباريات علق لاسارتي:" لست المسؤول عن وضع الجدول الدوري المضغوط ولذلك نقوم بالاعتماد على جميع اللاعبين وكلهم يحاولون اثبات نفسهم.. وهدفي هو توزيع الحمل والمباريات .
 
واضاف  مدرب الأهلي ان  الفريق قدم مباراة مميزة  أمام الإنتاج الحربى والتقدم والسيطرة دفعنا للاستمرار بنفس التشكيل وطريقة اللعب لأطول فترة ممكنة .
 
وفاز الأهلى بهدف دون رد على الإنتاج الحربى فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، على ملعب بتروسبورت، ليرفع الأحمر رصيده للنقطة 42 فى المركز الثالث، ويتجمد الإنتاج الحربى فى المركز الخامس.
 
 
ويواجه الأهلي نظيره الداخلية يوم الأربعاء المقبل في إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.