التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:10 م , بتوقيت القاهرة

الاتحاد السكندرى يسعى للفوز على الهلال السعودرى فى عقر داره

الاتحاد السكندرى

يحتضن استاد جامعه الملك سعود بالرياض، فى تمام السادسة والنصف مساء اليوم السبت، المباراة المرتقبة بين الاتحاد السكندرى ونظيره الهلال السعودي، فى إطار منافسات ذهاب الدور ربع النهائى للبطولة العربية (كأس زايد).

الاتحاد السكندري يقدم موسمًا جيدًا إلى حد ما حتى الآن في الدوري المصري الممتاز، فبعد مرور 22 جولة، استطاع الفريق السكندري أن يبقى في المنطقة الدافئة، حيث يحتل المركز العاشر برصيد 24 نقطة، بعد أن حقق الانتصار في 5 مباريات وتعادل في تسع وخسر في 8 مواجهات.

على الجانب الآخر، يتصدر الهلال الدوري السعودي وهو أقوى هجوم بـ 51 هدفا في البطولة المحلية ولم يدخل مرماه سوى 22 هدفا فقط ، ويقود الجهاز الفني للفريق الكروي الأول لكرة القدم بنادي الهلال الكرواتي زوران ماميتش، ولم يدخل مرمى نادي الهلال خلال مباريات البطولة العربية أي هدف، في الوقت الذي مُني فيه مرمى الاتحاد السكندري بـ 5 أهداف في 7 مباريات، حيث خاض الفريق المصري البطولة من الأدوار التمهيدية، ويتسلح الفريق السعودي بخبرات لاعبيه والتاريخ الذى ينحاز له.

وتضم بعثة الاتحاد السكندري الجهاز الفنى والإدارى والطبى تحت قيادة حلمى طولان مدرب الفريق السكندري، حيث ضمت قائمة الفريق كل من: الهانى سليمان ومحمود الزنفلى وصبحى سليمان فى حراسة المرمى ومحمود شعبان وهشام صلاح وولاس دى سيلفا وبازوكا ومحمود رزق ومحمد أنور ومحمد ناصف وصبرى رحيل وكريم الديب و اسيد سالم ونور السيد وأحمد نبيل مانجا وخالد الغندور وأحمد داودا وفوزى الحناوى وعمار حمدى وكريم ممدوح وأحمد توفيق ورزاق سيسيه وجدو وتشوكا وخالد قمر وتونى سيلفا.

واجتمع مصيلحى، الذي حرص على حضور تدريبات زعيم الثغر، مع اللاعبين لتحفيزهم بالفوز بالمباراة وتقديم اداء رجولي يليق باسم الكرة المصرية على اعتبار أنه الممثل الوحيد فى البطولة العربية ، ويتطلع الإتحاد لمواصلة التألق مع الكبار بعدما سبق وأطاح بالترجي التونسي حامل لقب البطولة والزمالك مُتصدر الدوري المصري من البطولة ، ورغم قوة الفريق السعودي المُلقب بـ"الزعيم" إلا أن الاتحاد يحلم بالتفوق أمامه الليلة والحسم في الأسكندرية.

وشهدت التدريبات سقوط أمطار كثيفة علي ملعب المباراة اثناء إجراء لاعبي الاتحاد التدريبات النهائية ليلة مباراة ، وطلب الجهاز الفنى من اللاعبين الهدوء وعدم الاندفاع خوفا من تعرضهم للإصابة .

يذكر أن السفير المصرى بالمملكة العربية السعودية ناصر حمدى، قد حرص على استقبال بعثة فريق الاتحاد السكندرى خلال تواجدهم بمدينة الرياض الثلاثاء الماضي، كما أدت بعثة زعيم الثغر مناسك العمرة بمكة المكرمة فور وصولها للمملكة العربية السعودية وسط حالة من التفاؤل الكبير خاصة بعد انتعاش الحالة المعنوية لجميع أفراد البعثة عقب الفوز الذى حققه الفريق على وادى دجلة فى الجولة الـ 22 من فعاليات الدورى الممتاز.