التوقيت الخميس، 21 مارس 2019
التوقيت 03:29 م , بتوقيت القاهرة

مواعيد مباريات اليوم السبت 16 - 2- 2019 فى الدورى المصرى

لاعبو الأهلى
لاعبو الأهلى

تشهد الملاعب المصرية اليوم السبت الموافق 16 /2 / 2019 ، مواجهات هامة  فى الدورى المصرى لكرة القدم، إذ تقام مباراة الاسماعيلى والنجوم على ستاد جهاز الرياضة العسكرى ومباراة الاهلى والانتاج الحربى على ستاد بتروسبورت .

 

موعد مباراة الاسماعيلى والنجوم

تقام مباراة الاسماعيلى والنجوم على ستاد جهاز الرياضة العسكرى فى تمام الرابعة عصر اليوم السبت فى مواجهة يدخلها الدراويش بمعنويات مرتفعة بعد العودة لمنافسات دوري الأبطال الأفريقى بعد قبول التظلم على قرار الإقصاء من البطولة على خلفية أحداث مباراة الأفريقى التونسى.

 

وكان الأسماعيلى قد تعادل سلبياً مع المقاصة فى أخر ظهور له بمسابقة الدوري فيما خسر النجوم من الزمالك بهدف دون رد فى نفس الجولة .

 

ويحتل الإسماعيلى المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة بعد أن لعب 18 مباراة فاز فى 6 وتعادل فى مثلهم وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 16 هدف وتلقت شباكه 18 هدف ومازال لديه 3 مباريات مؤجلة فيما يحتل النجوم المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة بعد أن لعب 21 مباراة فاز فى 5 وتعادل فى 6 وخسر 10 لقاءات وسجل لاعبيه 20 هدف وتلقت شباكه 26 هدف .

 

موعد مباراة الاهلى والانتاج الحربى

بينما تقام مباراة الاهلى والإنتاج الحربى على ستاد بتروسبورت فى تمام السابعة مساء اليوم السبت فى مواجهة يدخلها المارد الأحمر بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من سيمبا التنزانى بهدف دون رد فى الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري الأبطال الأفريقى، وبالرغم من هذه الخسارة يظل الأهلى على صدارة المجموعة برصيد سبع نقاط.

 

ويحتل الاهلى المركز الثالث برصيد 39 نقطة خلف بيراميدز والزمالك صاحب الصدارة، بـ 18 مباراة استطاع أن يحقق الفوز في 12 لقاء، وتعادل في ثلاث، وخسر مثلهم ومازال لديه ثلاثة مباريات مؤجلة.