التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 10:01 ص , بتوقيت القاهرة

تغيرات فى التشكيل الأساسى ضد يوفنتوس..تعرف عليها

يوفنتوس
يوفنتوس

كشف ماسيمليانو أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس عن التشكيل الرسمى لمواجهة فروسينوني، التى تنطلق فى تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم على ملعب "أليانز"، ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الإنجليزي.

يقود النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو هجوم يوفنتوس فى مباراة الليلة، وعاد إلى التشكيل الأساسى كل من كيلينى ، بونوتشى ، كانسيلو ، إيمرى كان .

يتصدر اليوفى جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 63 نقطة، بينما يحتل فروسينوني قبل الأخير برصيد 16 نقطة.

جاء تشكيل يوفنتوس على النحو التالى:

حراسة المرمى: تشيزنى

الدفاع: دى تشيليو ، كيلينى ، بونوتشى ، كانسيلو

الوسط: ايمرى كان ، بيانيتش ، خضيرة

الهجوم: رونالدو ، ماندزوكيتش ، ديبالا    

سلطت وسائل الإعلام الألمانية الضوء على التقارير الصادرة من صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية حول اهتمام نادى يوفنتوس الإيطالى بالحصول على خدمات محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر موقع " tz " أن التقارير الصادرة من إيطاليا حول رغبة نادى يوفنتوس فى الحصول على خدمات محمد صلاح أصابت معسكر ليفربول بالارتباك قبل مواجهة بايرن ميونخ الألمانى يوم 19 فبراير الجارى على ملعب "أنفيلد" فى "ذهاب" ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا.

وقال "يوفنتوس يستعد لتقديم عرض مالى قدره 200 مليون يورو للحصول على خدمات محمد صلاح فى صفقة ستكون الثانية ضمن قائمة الصفقات الأغلى فى التاريخ بعد البرازيلى نيمار المنتقل من برشلونة إلى باريس سان جرمان مقابل نحو 222 مليون يورو".

وأضاف "ليفربول لا يرغب فى سماع تلك الأخبار، بعد رحيل العديد من نجومه على مدار الأعوام الماضية مثل لويس سواريز الذى انتقل لصفوف برشلونة مقابل 82 مليون يورو، وفيليب كوتينيو الذى انتقل للفريق ذاته مقابل 135 مليون يورو".

وسبق ونجح محمد صلاح فى صفوف فيورنتينا وروما الإيطاليين ما جعله هدفًا للفرق الأوروبية الكبرى، وعلى رأسها ليفربول الذى يواصل مسيرته على مدار موسمين بنجاح منقطع النظير.

ويتقاسم محمد صلاح حالياً صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 17 هدفاً مع سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى.