التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 09:27 ص , بتوقيت القاهرة

تعرف على التشكيل الأساسى لمواجهة باريرن ميونخ فى الدورى الألمانى

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

كشف نيكو كوفاتش المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ عن التشكيل الأساسى الذى يواجه أوجسبورج، فى افتتاح مباريات الجولة الـ 22 للدورى الألمانى "البوندزليجا"، المحدد لها التاسعة والنصف من مساء اليوم السبت على ملعب "امبولس آرينا".

يحتل البايرن المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 45 نقطة بينما يأتى أوجسبورج فى المركز الـ 15 برصيد 18 نقطة.

يقود الفريق البافارى فى لقاء اليوم الحارس مانويل نوير، والذى غاب عن المشاركة فى المباريات الأخيرة بداعى الإصابة.

مباراة اليوم هى البروفة الأخيرة لبايرن ميونخ قبل مواجهة ليفربول الإنجليزى الثلاثاء المقبل فى ذهاب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا، يفتقد البايرن فى لقاء اليوم لجهود القنائى آريين روبن وكورنتين توليسو للإصابة.

وجاء تشكيل الفريق البافارى كاملا كالتالى:

حراسة المرمى: مانويل نوير

خط الدفاع: كيميتش - هوميلز - سولى - الابا

خط الوسط: تياجو - خاميس رودريجيز - جوريتسكا

خط الهجوم: كومان - جنابرى - ليفاندوفسكى

شدد مانويل نوير حارس مرمى فريق بايرن ميونخ على عدم خوف البافارى من ملعب آنفيلد، قبل المباراة التى ستجمعه مع ليفربول 19 فبراير المقبل ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 بدورى أبطال أوروبا.

قال حارس مرمى بايرن ميونخ فى تصريحات نقلها موقع "ليفربول إيكو": "لقد سمعنا الكثير عن الأجواء في ملعب آنفيلد، كل من يشاهد كرة القدم يعرف أنه ملعب مميز، وأعتقد أنهما ستكونان مباراتين رائعتين".

أضاف حارس البايرن: "بالنسبة لنا، دوري أبطال أوروبا هو بطولة مهمة للغاية، إنها مرحلة خروج المغلوب، مباراتان عبارة عن نهائي، نحن سعداء لأننا سنلعب على هذا الملعب".

وتابع نوير: "إنها أول مباراة بالنسبة لي على ملعب آنفيلد، أتطلع للعب هناك، ونأمل أن تكون ليلة عظيمة لنا، لكن ذلك يعتمد على النتيجة بالطبع".

وسيحل بايرن ميونخ ضيفًا على ليفربول في ملعب آنفيلد 19 فبراير الجارى بدور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا، فيما ستقام مباراة العودة بملعب أليانز أرينا، 13 مارس المقبل لتحديد المتأهل لدور الثمانية من دوري الأبطال.