التوقيت الأحد، 24 مارس 2019
التوقيت 09:24 م , بتوقيت القاهرة

أخبار ميسي اليوم .. ذكرى توقيع البرغوث أول عقد مع برشلونة 2002

ميسي نجم برشلونة
ميسي نجم برشلونة

وقع برشلونة عقده الأول مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذى أصبح بعد ذلك أعظم صفقة فى تاريخ النادى الكتالونى، وأحد أفضل اللاعبين فى تاريخ كرة القدم.

وخاض ميسي مع البارسا خلال مسيرته 666 مباراة فى جميع المسابقات مسجلا 581 هدفا، إذ يعتبر النجم الأرجنتيني الهداف التاريخى للدوري الإسبانى برصيد 404 أهداف، كما يعد ثانى الهدافين التاريخيين فى بطولتى كأس ملك إسبانيا ودورى أبطال أوروبا.

ويتصدر ميسي هذا الموسم جدول ترتيب هدافى الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 21 هدفا، متفوقا بفارق 6 أهداف عن أقرب ملاحقيه زميله النجم الأوروجوايانى لويس سواريز صاحب المركز الثانى برصيد 15 هدفا.  

وقالت الصحيفة، إن مدرب الأرجنتين يسعى من هذه الجلسة للاتفاق مع ليونيل ميسي على الانضمام إلى معسكر التانجو المقبل فى شهر مارس، والتواجد بالمباريات الودية استعداداً لكوبا أمريكا 2019 الصيف المقبل.

واعتذر ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة عن عدم المشاركة مع منتخب الأرجنتين مؤقتاً منذ نهائيات كأس العالم الأخيرة روسيا 2018.

وأبدى برونو جينيسو، المدير الفنى لفريق أولمبيك ليون الفرنسى، بقدرات لاعبيه على إيقاف ليونيل ميسي نجم برشلونة فى المباراة التى ستجمع الطرفين الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا.

ويستضيف فريق أولمبيك ليون نظيره برشلونة فى ملعب "جروباما" 19 فبراير المقبل فى ذهاب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا، وتقام جولة الإياب 13 مارس المقبل على ملعب "كامب نو".

خاض الأرجنتينى ليونيل ميسي 4 مباريات ببطولة دورى أبطال أوروبا هذا الموسم وأحرز 6 أهداف وصنع هدفاً وحيداً.