التوقيت الأحد، 09 أغسطس 2020
التوقيت 10:40 ص , بتوقيت القاهرة

الإنتاج الحربي ضد الأهلي .. الأحمر يختتم استعداداته للقاء الغد

الاهلي
الاهلي

يختتم لاعبو النادي الأهلي الذى شاركوا فى مباراة سيمبا التنزانى استعدادهم لمباراة الإنتاج الحربي، وكان لاعبو الأهلي انتظموا فى التدريبات الجماعية اليوم الجمعة استعدادا لمواجهة الانتاج غدا.

 

الإنتاج الحربي ضد الأهلي .. موعد المباراة والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الإنتاج الحربي ضد الأهلي فى بطولة الدوري مساء غد السبت بمنافسات الجولة 22 من المسابقة المحلية، وتقام فى تمام الساعة 7.00 بتوقيت القاهرة وتنقله قناة أون سبورتس والنيل للرياضة.

وسيواصل الرباعي أحمد فتحي ووليد أزارو وأحمد حمودي ومحمد نجيب تنفيذ برنامجهم التأهيلي للتعافي من الإصابة، لتجهيزهم للمرحلة المقبلة.

 

ووضع اليخاندرو مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني، برنامجا لكل لاعب للسير على تنفيذه خلال هذه المرحلة من أجل تأهيله وإعلان جاهزيته.

 

ويعاني فتحي لاعب الفريق من الإصابة في العضلة الأمامية، في حين يشكو حمودي من الإصابة في أنكل القدم، كما يعاني أزارو مهاجم الفريق من الإصابة في العضلة الضامة، وأجرى نجيب جراحة غضروف الركبة.

 

موقف الأهلي قبل موادجهة الإنتاج الحربي

يحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب أندية الدوري برصيد 39 نقطة بعد الزمالك صاحب الصدارة برصيد 48 ثم بيراميدز برصيد 45 نقطة.

الإنتاج الحربي يدخل مواجهة الأهلي وفي جعبته 31 نقطة محتلا المركز الرابع متساويا في نفس الرصيد مع فريق مصر المقاصة.

وحقق الأهلي الانتصار في 5 مواجهات الأخيرة بالدوري أمام سموحه والمقاصة ووادي دجلة وإنبي وأخيرا حرس الحدود.

من المنتظر أن يختار مارتن لاسارتي مدرب النادي الأهلي قائمة الفريق التي ستواجه الإنتاج الحربي عقب انتهاء المران المسائي اليوم والمقرر إقامته على ملعب التتش بالجزيرة.

 

واستأنف الأهلي تدريباته أمس الخميس عقب العودة من تنزانيا بعد خوض مباراة سيمبا التنزاني في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي تلقى خسارته الأولى في دور المجموعات أمام سيمبا التنزاني، بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين الثلاثاء الماضي، في إطار منافسات الجولة الرابعة من البطولة الإفريقية.