التوقيت الأحد، 15 ديسمبر 2019
التوقيت 03:00 م , بتوقيت القاهرة

أرسنال .. لاكازيت يعتذر لجماهير الجانرز: قادرون على التأهل

ارسنال
ارسنال

خسر ارسنال ضيفه بهدف نظيف أمام باتي بوريسوف البيلاروسي في ذهاب دور الـ 32 بمسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج" بملعب "هارادزكي".

وسجل هدف فريق باتي بوريسوف البيلاروسي لاعبه ستانيسلاف دراجون فى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، ولم يشارك محمد الننى فى اللقاء لكنه كان ضمن قائمة البدلاء.

ارسنال  .. ملخص المباراة والأهداف.

 

أرسنال يواجه المجهول لتحقيق آماله في التأهل لدور الـ 16 من منافسات البطولة قبل خوض مباراة الإياب الخميس القادم بملعب "الإمارات".

وحجز أرسنال مقعده فى دور الـ 32 بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 16 نقطة، فيما حل باتي بوريسوف وصيفاً في المجموعة الـ 12 خلف تشيلسي الإنجليزي ومتفوقاً على مول فيدي المجري وباوك اليوناني.

على جانب أخر، اعتذر الفرنسي ألكسندر لاكازيت، مهاجم آرسنال، لجماهير فريقه عقب طرده في مباراة باتي بوريسوف، اليوم الخميس، في ذهاب دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي.

وكان لاكازيت تعرض للطرد المباشر في الدقيقة 85، إثر اعتدائه بالمرفق على مدافع باتي بوريسوف، في المباراة التي حسمها الأخير لصالحه بنتيجة 1-0.

وقال لاكازيت، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ترك الفريق متأخرًا بهذه الصورة هو أسوأ شعور قد أعيشه. كان يجب أن أظل هادئًا، ولكن الأمر ليس سهلاً دائمًا.. آسف".

وأضاف: "هناك 90 دقيقة أخرى أمامنا، وأعتقد أن زملائي في الفريق قادرون على تحقيق التأهل إلى الدور التالي".