التوقيت الإثنين، 10 أغسطس 2020
التوقيت 05:06 ص , بتوقيت القاهرة

سولشاير مع مان يونايتد فى موقف صعب..7 مواجهات تحدد مصيره

سولشاير مدرب مانشستر يونايتد
سولشاير مدرب مانشستر يونايتد

هزيمة مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان بذهاب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا وضعت أولى جونار سولشاير فى موقف لا يحسد عليه ، خاصة وأنه يتطلع إلى تولى منصب تدريب الشياطين الحمر بشكل دائم بعد خلافة البرتغالى جوزيه مورينيو بصورة مؤقتة.

وخاض أولى جونار سولشاير مع مانشستر يونايتد الإنجليزى 12 مباريات منذ أن تولى المهمة التدريبية للفريق خلفاً للبرتغالى جوزيه مورينيو 21 ديسمبر الماضى، واستطاع ان يحقق الفوز فى 10 لقاءات وتعادل فى مباراة وخسر ضد سان جيرمان بتشامبيونزليج.

راشفورد يحي جماهير مانشستر يونايتد بعد الخسارة أمام باريس سان جيرمان
راشفورد يحي جماهير مانشستر يونايتد بعد الخسارة أمام باريس سان جيرمان

 

وإذا أراد أولى جونار سولشاير الوصول إلى أهدافه بتولى منصب تدريب مانشستر يونايتد بشكل نهائى سيكون أمامه تحد كبير خلال الفترة المقبلة، حيث يقع على عاتقه تحقيق 7 انتصارات حاسمة على المستويين المحلى والأوروبى.

يبدأ تحدى سولشاير لأهدافه المستقبلية مع مانشستر بمواجهة تشيلسى 18 فبراير المقبل بالدور الخامس لكأس الإتحاد الإنجليزى ثم صدام ليفربول بالجولة الـ 27 من مسابقة الدورى الإنجليزى يوم 24 من الشهر نفسه، ثم كريستال بالاس بالجولة الـ 28 من البريميرليج يوم 27 فبراير على ملعب "سيلهرست بارك".

بوجبا وصراع مع ماركينيوس
بوجبا وصراع مع ماركينيوس

 

وتتواصل المباريات النارية لمانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون فى 2 مارس بالجولة الـ 29 من الدورى الإنجليزى، وبعدها المباراة الثأرية ضد باريس سان جيرمان 6 مارس على ملعب "حديقة الأمراء" فى إياب دور الـ 16 لتشامبيونزليج، ويسعى سولشاير إلى تحويل تأخره بهدفين فى الذهاب إلى فوز وخطف بطاقة التأهل إلى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا.

لينجارد وفيراتى
لينجارد وفيراتى

 

ويختتم أولى جونار سولشاير هذا التحدى بمواجهة أرسنال فى الجولة الـ 30 من الدورى الإنجليزى على ملعب "الإمارات" ثم إستضافة المنافس التقليدى مانشستر سيتى يوم 16 من الشهر نفسه فى الجولة الـ 31 من المسابقة.

وقفز سولشاير بمانشستر يونايتد إلى المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 51 نقطة متأخراً بـ 14 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتى وليفربول والمتساويان بـ 65 نقطة لكل منهما لكن يتفوق السيتى بفارق الاهداف.