التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 10:34 ص , بتوقيت القاهرة

بيترو أتلتيكو يهزم جورماهيا 2-1 وينتظر نتيجة مباراة الزمالك اليوم

حقق فريق بيترو أتلتيكو الأنجلولى، الفوز على ضيفه جورماهيا الكيني بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب سيداد إينيفارسيتاريا، فى إطار الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 
أحرز أهداف بيترو أتلتيكو كلا من مانجوكسي فى الدقيقة 13 من عمر المباراة، وأضاف الهدف الثانى اللاعب أنتونيو ريبيرو فى الدقيقة 37، قبل أن يحرز نيكولاس كيبكيروي هدف جورماهيا الوحيد فى الوقت بدل الضائع للقاء.
 
 
الفوز رفع رصيد بيترو أتلتيكو إلى 3 نقاط، ليتساوى فى الرصيد مع جورماهيا ونصر حسين داي الجزائري، قبل مباراة الزمالك ونصر حسين داى الجزائرى التى ستجمعهما فى التاسعة مساء اليوم على استاد برج العرب بالأسكندرية، بالجولة الثانية من منافسات دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 

ويسعى الزمالك تحت قيادة السويسرى جروس، على حصد النقاط الزمالك، لتعويض الخسارة المفاجئة فى الجولة الأولى أمام جورماهيا، وحصد الثلاث نقاط فى طريقه نحو التأهل للدور الثانى.

 

انتهاء النتيجة بغير الفوز يضع الزمالك فى موقع لا يحسد عليه، وهو ما يدركه الجميع داخل القلعة البيضاء، وتنتظره الجماهير اليوم أمام الفريق الجزائرى.

 

موعد المباراة والقنوات الناقلة 

 

تقام مباراة الزمالك ونصر حسين داى فى التاسعة مساء اليوم، الأربعاء.. وتذاع المباراة على قناة bein sport 1.