التوقيت السبت، 24 أغسطس 2019
التوقيت 08:44 ص , بتوقيت القاهرة

راشفورد يقود هجوم مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان

راشفورد
راشفورد

تنطلق بعد أقل من ساعة مباراة مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان فى دوري ابطال اوروبا بدور ثمن النهائي على ملعب أولد ترافورد ملعب فريق مانشستر يونايتد.

وأعلن مدرب مانشستر يونايتد أوليه جينار سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تشكيلة الرسمية للشياطين الحمر لمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي.

تشكيلة مانشستر يونايتد الرسمية شهدت عودة المهاجم الإنجليزي ماركوس راشفورد، بعد إراحته في مباراة الفريق الأخيرة ضد فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأبقى سولشاير على شكل خط وسطه الثابت بقيادة الفرنسي بول بوجبا الذي يلعب رأس مثلث أمام الصربي نيمانيا فيديتش والإسباني أندير هيريرا.

 

وفضل المدرب النرويجي الدفع بالمدافع الإيفواري أريك بايي في مركز قلب الدفاع بجوار السويدي ليندولف على حساب الإنجليزي فيل جونز.

 

دوري ابطال اوروبا .. تشكيل مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان

حراسة المرمى : ديفيد دي خيا

 

خط الدفاع: آشلي يونج، فيكتور ليندولف، إريك بايي ولوكي شو

 

خط الوسط: نيمانيا فيديتش، اندير هيريرا وبول بوجبا

 

خط الهجوم: مارسيال، راشفورد ولينجار

وصعد باريس سان جيرمان لدور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة، بينما تأهل مانشستر يونايتد بعدما حل وصيفًا في المجموعة الثامنة برصيد 10 نقاط.

كما تأهل مانشستر يونايتد لدور الـ16  ببطولة دوري ابطال اوروبا بعدما حل وصيفًا في المجموعة الثامنة برصيد 10 نقاط.

غيابات عديدة فى مباراة مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان يعاني من غيابات عديدة فى مباراة اليوم ضد مانشستر يونايتد، حيث يفتقد لجهود النجم البرازيلي نيمار الذى يعانى من التواء شديد فى الكاحل وآلام فى مشط القدم، بنفس موضع الإصابة القديمة التى أبعدته أكثر من 3 أشهر الموسم الماضى وهي الإصابة التي ستبعده عن الملاعب حتى مطلع أبريل المقبل.

كما يغيب عن صفوف بي أس جي البلجيكي توماس مونييه، الظهير الأيمن للفريق، يعاني من ارتجاج طفيف في المخ يستلزم حصوله على راحة سلبية حتى نهاية الأسبوع الحالي، بينما يعاني إدينسون كافاني من تمزق في عضلات الفخذ اليمنى.

مانشستر يونايتد يسعى فى هذه المباراة ضد باريس سان جيرمان لمواصلة صحوته تحت قيادة المدرب المؤقت "سولشاير" حيث لم يتذوق الفريق مرارة الهزيمة منذ حضور النجم النرويجي في جميع المسابقات، فيما تعادل بمباراة واحدة في 11 لقاء.

على الجانب الأخر يتطلع باريس سان جيرمان للخروج من معقل مانشستر يونايتد بنتيجة إيجابية يحافظ على أثرها على آماله في بلوغ الدور ربع النهائي قبل خوض مباراة الإياب بملعب "حديقة الأمراء" في السادس من مارس المقبل.