التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 05:16 م , بتوقيت القاهرة

مشجعي باريس سان جيرمان يشعلون الشماريخ قبل موقعة اليونايتد

مشجعي باريس سان جيرمان
مشجعي باريس سان جيرمان

قبل انطلاق مباراة مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان فى قمة مباريات دور الـ16 من مسابقة دوري ابطال اوروبا ، تواجد ما يقرب من 3 آلاف مشجع لفريق باريس سان جيرمان حول ملعب " أولد ترافورد " يشعلون الشماريخ ويغنون الأهازيج قبل المباراة المرتقبة.

وقبل انطلاق مباراة مان يونايتد ضد سان جيرمان ، حرصت الشرطة البريطانية على تأمين محيط ملعب "أولد ترافورد" الذى يستضيف المباراة فى مدينة مانشستر بشكل كافٍ، وذلك منعًا لوقوع أى أحداث شغب.

باريس سان جيرمان لدور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة، بينما تأهل مانشستر يونايتد بعدما حل وصيفًا في المجموعة الثامنة برصيد 10 نقاط.

مانشستر يونايتد تأهل لدور الـ16  ببطولة دوري ابطال اوروبا بعدما حل وصيفًا في المجموعة الثامنة برصيد 10 نقاط.

غيابات عديدة فى مباراة مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان يعاني من غيابات عديدة فى مباراة اليوم ضد مانشستر يونايتد، حيث يفتقد لجهود النجم البرازيلي نيمار الذى يعانى من التواء شديد فى الكاحل وآلام فى مشط القدم، بنفس موضع الإصابة القديمة التى أبعدته أكثر من 3 أشهر الموسم الماضى وهي الإصابة التي ستبعده عن الملاعب حتى مطلع أبريل المقبل.

كما يغيب عن صفوف بي أس جي البلجيكي توماس مونييه، الظهير الأيمن للفريق، يعاني من ارتجاج طفيف في المخ يستلزم حصوله على راحة سلبية حتى نهاية الأسبوع الحالي، بينما يعاني إدينسون كافاني من تمزق في عضلات الفخذ اليمنى.

مانشستر يونايتد يسعى فى هذه المباراة ضد باريس سان جيرمان لمواصلة صحوته تحت قيادة المدرب المؤقت "سولشاير" حيث لم يتذوق الفريق مرارة الهزيمة منذ حضور النجم النرويجي في جميع المسابقات، فيما تعادل بمباراة واحدة في 11 لقاء.

على الجانب الأخر يتطلع باريس سان جيرمان للخروج من معقل مانشستر يونايتد بنتيجة إيجابية يحافظ على أثرها على آماله في بلوغ الدور ربع النهائي قبل خوض مباراة الإياب بملعب "حديقة الأمراء" في السادس من مارس المقبل.

مان يونايتد ضد بي اس جي  .. التشكيل المتوقع للمباراة

التشكيلة الأساسية المتوقعة لنادي مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان جاءت كالتالي، دافيد دي خيا فى حراسة المرمى - لوك شاو - كريس سمولينج - فيكتور لينديلوف - آشلي يونج - بول بوجبا - نيمانيا ماتيتش - آندير هيريرا - جيسي لينجارد - آنتوني مارسيال - ماركوس راشفورد.

 

في حين ضمت التشكيلة الأساسية المتوقعة لنادي باريس سان جيرمان ضد مانشستر يونايتد كلاً من، جيانلويجي بوفون فى حراسة المرمى - بريسنيل كيمبيمبي - تياجو سيلفا - تيلو كيهرير - خوان بيرنات - جوليان دراكسلر - ماركينيوس - آنخيل دي ماريا - داني ألفيش- كيليان مبابي - إيريك تشوبو موتينج.