التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 06:04 م , بتوقيت القاهرة

الأهلي وسيمبا التنزاني .. الأحمر يخسر بهدف دون رد (فيديو)

الاهلي وسيمبا التنزاني
الاهلي وسيمبا التنزاني

خسر الأهلي من نظيره سيمبا التنزاني بهدف دون رد سجله ميديه فى شباك الأهلي فى الدقيقة 64 من زمن اللقاء وحاول الأهلي فرض أسلوبه من البداية على مجريات اللعب، خاصة من جبهة علي معلول، الظهير الأيسر ولكن الدفاعات التنزانية تصدت لهذه المحاولات.

 

الأهلي وسيمبا التنزاني ظهر لاعبي سيمبا في مناسبات قليلة بالشوط الأول، في محاولات على مرمى محمد الشناوي، الذي تصدى بكل سهولة لكل الكرات التي هددت مرماه.

 

وفي الشوط الثاني تصدى الشناوي لكرة هدف محققة لصالح سيمبا في الدقيقة 49، وحافظ على نظاقة شباكه في وسط هجوم شرس من الفريق التنزاني.

وفي الدقيقة 67 نجح سيمبا في إحراز الهدف الوحيد بالمباراة، بعد جملة مرتبة بين لاعبي الفريق التنزاني انتهت بتسديدة قوية في الزاوية اليمنى للشناوي.

وكان الأهلي حقق الفوز بخماسية نظيفة على سيمبا في الذهاب، على ملعب "برج العرب"، ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا.

وبهذا الفوز رفع سيمبا رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني، خلف الأهلي الذي تجمد رصيده عند 7 نقاط في صدارة المجموعة لتشتعل المجموعة.

 

الأهلى وسيمبا التنزاني ، بدأ الأحمر اللقاء بتشكيل مكون من

حراسة المرمى: محمد الشناوى.

 

خط الدفاع: محمد هاني وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وعلي معلول.

 

خط الوسط: عمرو السولية وكريم نيدفيد وحمدى فتحى.

 

خط الهجوم: حسين الشحات ورمضان صبحي وجونيور أجايى.

 

 

 

يحتل الأهلى قمة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط وفيتا كلوب ثانيا برصيد 4 نقاط ثم سيمبا فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط و شبيبة الساورة الجزائري رابعاً برصيد نقطتين.