التوقيت الثلاثاء، 20 أغسطس 2019
التوقيت 12:33 م , بتوقيت القاهرة

كوميديا محمد صلاح مع زميله فى ليفربول قبل معسكر إسبانيا

محمد صلاح
محمد صلاح

نشر الدولى محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعى، صورة تجمعه مع زميله فى الريدز، ديان لوفرين، مدافع منتخب كرواتيا، على متن الطائرة، أثناء توجه الفريق الإنجليزى، إلى إسبانيا، اليوم، لخوض معسكر تدريبى.

محمد صلاح وديان لوفرين

محمد صلاح وديان لوفرين

يذكر أن يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، قد اختار 31 لاعبًا لخوض معسكر تدريبى فى إسبانيا ينطلق اليوم، وذكر الموقع الرسمى لنادى ليفربول، أن القائمة شهدت تواجد محمد صلاح نجم منتخب مصر والذى يتقاسم حاليًا صدارة قائمة هدافى الدورى الانجليزى برصيد 17 هدفاً مع سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتى.

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية فى وقت سابق، أن يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، قرر إقامة معسكر تدريبى لمدة 4 أيام فى إسبانيا استعدادًا لمواجهة بايرن ميونخ الألمانى يوم 19 فبراير الجارى على ملعب "أنفيلد" فى "ذهاب" دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ليفربول سيبتعد عن خوض المباريات الرسمية لعدة أيام، بعد خروجه المبكر من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزى، حيث سيواجه بايرن ميونخ الألمانى فى دورى أبطال أوروبا يوم 19 فبراير الجارى قبل أن يواجه مانشستر يونايتد فى مباراة الكلاسيكو بمسابقة الدورى الإنجليزى يوم 24 من الشهر ذاته بملعب "أولد ترافورد".

وتغلب ليفربول على بورنموث بنتيجة 3 – 0 فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضى على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".