التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 02:25 ص , بتوقيت القاهرة

قائد سيمبا التنزانى: مباراتنا مع الأهلي حياة أو موت (فيديو)

الاهلي
الاهلي

أبدي هارونا نيونزيما، لاعب وسط سيمبا التنزانى، تفاؤله بقدرة فريقه على تحقيق الفوز أمام الأهلى، وقال فى تصريحات للموقع الرسمى للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، الفوز على موادوي الخميس الماضى في الدوري التنزانى جاء بمثابة دفعة كبيرة بالنسبة لنا، وعلى الأقل أمامنا فرصة للفوز بمباراة الثلاثاء، آخر مباراتين خارج ملعبنا كانتا صعبتين لكننا الآن نلعب بملعبنا وستتغير الكثير من الأمور".

وتقام مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزانى غداً الثلاثاء بالعاصمة التنزانية "دار السلام"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

وأضاف، "مباراة الأهلى حياة أو موت بالنسبة لنا، علينا أن نكون على قدر الحديث، إذا خسرنا يوم الثلاثاء سيعنى  فقدان فرصتنا فى العبور إلى ربع النهائى، نأخذ الأمور بجدية كلاعبين ونؤمن بأننا مازلنا نملك الفرصة للفوز".

من جانبه، أكد قائد سيمبا محمد حسين صعوبة مباراة الأهلى قائلاً، "ارتكبنا أخطاء كثيرة فى المباريات السابقة لكننا عملنا على تحسين الجوانب الدفاعية، ونأمل أن نلعب جيداً هذه المرة، ستكون مباراة صعبة لكن جمهورنا سيأتي لمساندتنا حتى نستغل أفضلية الأرض".

 

ويتصدر الأهلى جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، بينما يحتل سيمبا التنزاني المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

 

وكان الأهلى حقق فوزاً عريضاً على سيمبا التنزانى بنتيجة 5 – 0 في المباراة التى جمعتهما بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الثالثة.