التوقيت الخميس، 20 يونيو 2019
التوقيت 04:14 ص , بتوقيت القاهرة

الإسماعيلي: قرار "الكاف" برفع الإيقاف بمثابة رد اعتبار

الاسماعيلي
الاسماعيلي

قال عضو مجلس إدارة النادي الاسماعيلي، إن قرار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف برفع الإيقاف عن النادى وإعادته لمنافسات دورى أبطال أفريقيا أنه بمثابة رد الاعتبار.

وأضاف الدكتور إبراهيم فارس، عضو مجلس إدارة الاسماعيلى: "القرار كان منصفا للفريق الذى تعرض لظلم كبير من جانب حكم المباراة الكاميرونى، فضلا عن التقرير الذى تقدم به، نشكر الاتحاد الأفريقى وكافة أعضاء الاتحاد على تفهم الموقف".

وأوضح عضو مجلس إدارة الإسماعيلى، :"المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى وضع هذا الملف على رأس أولوياته، الإدارة القانونية قدمت دورا كبيرا لتوضيح الصورة أمام الاتحاد الأفريقى، حرصنا على التمسك بحقوقنا من أجل الحفاظ على سمعة النادى والعودة للمشاركة بالبطولة التى نجحنا فى التأهل لمنافستها بعد غياب دام لــ11 عاما”.

وكان نادى الإسماعيلى أصدر بياناً  لإيضاح وكشف كواليس عودة فريق الكرة لمنافسات دوري الأبطال الإفريقي، بعد قبول التظلم ضد قرار الإقصاء من البطولة بسبب أحداث الشغب فى مباراة الإفريقى التونسى.

 

 

وعبر مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس الإدارة عن سعادته الكبيرة بالقرار العادل الذى صدر من الاتحاد الافريقى لكرة القدم  "كاف" بإعادة فريق الكرة اﻷول إلى مسابقة دورى اﻷبطال الافريقى، أكبر البطولات القارية للأندية الأبطال والمؤهلة لمونديال الأندية.

 

وياتى قرار الكاف ليعزز مجهودات مكثفة قام بها مجلس إدارة الإسماعيلى الذى نظم أوراقه جيدا وأعلن حالة الطوارئ وشكل لجنة متكاملة لإدارة الأزمة منذ صدور قرار إقصاء الفريق من المسابقة.

 

وأرجع البيان قرار الكاف بعودة النادى للبطولة، بعدما استوضح للاتحاد الإفريقى لكرة القدم عمليا أن ما شهدته المباراة  التى كان طرفها اﻵخر فريق الإفريقى التونسى الشقيق من أحداث شغب كان سببها قلة مندسة من الكارهين لاستقرار قلعة الإسماعيلى.

 

وشدد مجلس إدارة الاسماعيلى فى بيانه الرسمى على أنه حريص كل الحرص على حقوق النادى ولم ولن يفرط فيها مهما كانت العقبات والتحديات واضعا نصب عينيه مصلحة الاسماعيلى فوق كل واى اعتبار ، موجها الشكر إلى شركاءه فى إدارة الازمة بعلاقاتهم وشعبيتهم الكبيرة.