التوقيت الجمعة، 19 يوليه 2019
التوقيت 01:36 ص , بتوقيت القاهرة

هشام محمد: مواجهة سيمبا ليست سهلة ونسعى للعودة بثلاث نقاط

هشام محمد
هشام محمد

قال هشام محمد، لاعب خط وسط النادى الأهلى، إن الجهاز الفنى درس سيمبا التنزانى جيدا سواء من خلال الفيديو أو من خلال المباراة التى أقيمت بين الفريقين بالجولة السابقة من دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.

ويلتقى الأهلى مع سيمبا، الثالثة عصر غد الثلاثاء بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت تنزانيا على الملعب الوطني بالعاصمة التنزانية دار السلام فى الجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.

وأكد هشام محمد في المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وسيمبا التنزانى، أن الفريق أغلق صفحة الفوز بخماسية على سيمبا في الجولة السابقة؛ لأننا نُدرك جيدا صعوبة مواجهة الغد، وخاصة أن الظروف مختلفة عن لقاء برج العرب .

وأوضح لاعب الأهلي، أن فريقه يسعى للفوز من أجل العودة بالثلاث نقاط والسعي قدما نحو التأهل للدور التالي.

 

وحول ضغط المباريات، أوضح هشام محمد أن هذا هو قدر الأهلي؛ لأنه يشارك في أكثر من بطولة، وهو ما ينتج عنه خوض المباريات وسط ضغط كبير وفترة زمنية قصيرة بين المباراة والأخرى، وهو ما يسبب إرهاقا كبيرا للاعبين، ولكن لاعبو الأهلي قادرون على تخطي تلك المرحلة الصعبة، خاصة أن الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي يقوم بعملية التدوير بشكل جيد لإراحة بعض اللاعبين.

 

واختتم لاعب الأهلى، حديثه أن فريقه سيعمل جاهدا لتحقيق الفوز في لقاء الغد، حيث أن لاعبي الأهلي على قدر المسئولية ويدركون جيدا صعوبة المرحلة الحالية في كل البطولات.