التوقيت الأحد، 21 أبريل 2019
التوقيت 09:01 ص , بتوقيت القاهرة

ترتيب الدوري الإسباني بعد تعادل سقوط برشلونة ضد أتليتك بلباو

برشلونة
برشلونة

سقط برشلونة فى فخ التعادل أمام ضيفه أتليتك بيلباو، فىختام مباريات الجولة الثالثة والعشرين للدوري الإسباني لكرة القدم، وأصبح رصيد برشلونة فى ترتيب الدوري الاسباني 51 نقطة بقارق 6 نقاط عن ريال مدريد.

ترتيب الدوري الاسباني 2019 ، رفع برشلونة رصيده لـ 51  نقطة يأتى فى المركز الثاني ريال مدريد بـ 45 نقطة و اتلتيكو مدريد فى المركز الثالث بـ 44 نقطة، بينما بلغ رصيد اشبيلية فى ترتيب الدوري الاسباني 37 نقطة.

DzEzYTjWsAABWH8
ترتيب الدوري الاسباني

 

وبالنسبة إلى المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا، والذي يحتله نادي إشبيلية فهو في خطر كبير، حيث يمتلك الفريق الأندلسي في رصيده 37 نقطة، لكنه تعادل هذه الجولة مع إيبار 2-2.

لذلك نجح نادي خيتافي في التقدم وتقليص الفارق معه إلى نقطتين فقط بانتصاره الرائع على سيلتا فيغو 3-1 ليرتفع رصيده إلى 35 نقطة بفارق 3 نقاط عن صاحب المركز السادس ريال بيتيس الذي خسر على يد ليغانيس بثلاثية نظيفة.

 

خيتافي وبيتيس يحتلان المركزين المؤهلين إلى بطولة الدوري الأوروبي، لكن نجح منافس آخر من الاقتراب لمنافستهما على هذين المركزين وهو نادي ديبورتيفو ألافيس الذي يمتلك فرصة معادلة نقاط خيتافي والتقدم على بيتيس في حالة انتصاره على ليفانتي في مواجهتهما مساء الإثنين في آخر مباراة بالجولة.