التوقيت السبت، 20 يوليه 2019
التوقيت 07:34 ص , بتوقيت القاهرة

بعد سداسية السيتي .. مشجع تشيلسي يستغني عن عضوية البلوز

عضوية تشيلسي
عضوية تشيلسي

كشفت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، إن مشجعى لنادى تشيلسى ألقى بطاقة العضوية الخاصة به على أرض ملعب "الاتحاد" عقب الهزيمة المدوية التى تعرض لها الفريق اللندنى ضد مانشستر سيتى بسداسية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وذكرت الصحيفة أن مشجع تشيلسى قرر إلقاء بطاقة العضوية الخاصة به فى النادي اللندني على أرض الملعب، تعبيراً عن غضبه تجاه الهزيمة المذلة التى تعرض لها فريقه أمام السيتي والتى تقضى على آماله فى التأهل للنسخة المقبلة من مسابقة دوري ابطال اوروبا.

وتراجع تشيلسي إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة.

وكشفت الصحيفة أن أنطونيو روديجر لاعب تشيلسي اعتذر لجماهير ناديه على طريقته الخاصة بعدما توجه للمدرجات المخصصة لعشاق "البلوز" لمنح قميصه لأحد الجماهير.

ويواجه ماوريسيو سارى المدير الفنى لنادى تشيلسى خطر الإقالة من منصبه عقب السقوط التاريخي ضد مانشستر سيتى.

 

ووفقاً لصحيفتى "ديلي ميل" و"ميرور"، فإن الخسارة أمام بورنموث برباعية وأمام مانشستر سيتى بسداسية فى المباراتين الأخيرتين لـ تشيلسى بمسابقة الدورى الإنجليزى، وكذلك فشل "البلوز" فى إحراز أى أهداف خلال أربع مباريات خارج ملعبه هذا الموسم، أسباب قد تطيح بالمدرب الإيطالى خارج أسوار ملعب "ستامفورد بريدج".

جماهير تشيلسي اتخذت من موقع "تويتر" منبراً للإعلان عن رغبتها فى إقالة ماوريسيو سارى من منصب المدير الفنى للفريق اللندنى وتعيين مدرب آخر، ووضعت جوزيه مورينيو المدرب السابق لنادى مانشستر يونايتد ضمن قائمة المرشحين لخلافة سارى.