التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 03:47 م , بتوقيت القاهرة

لوفرين يداعب صلاح بعد حلاقه ذقنه :"صديقي الجديد حامد محروس غالى"

محمد صلاح ولوفرين
محمد صلاح ولوفرين

نشر ديان لوفرين، مدافع منتخب كرواتيا ونادى ليفربول الإنجليزى عبر حسابه حسابه الرسمى على "إنستجرام" صورة مع زميله محمد صلاح بعد "اللوك الجديد" الذى ظهر عليه صلاح بدون لحيته.

لوفرين يداعب صلاح: صديقى الجديد حامد محروس غالى

 

وداعب ديان لوفرين، محمد صلاح قائلا:"محمد صلاح قد ذهب، لذلك أنا أمتلك صديقًا جديدًا".

وقال مدافع ليفربول، "مرحبًا بصديقى الجديد حامد محروس غالى، أنا أحب هذا"، فى لقطة طريفة تعبر عن قوة العلاقة التى تجمع بين ثنائى ليفربول.

يذكر أن الاسم الكامل للنجم ليفربول محمد صلاح هو "محمد صلاح حامد محروس غالى".

وأحرز محمد صلاح هدفاً فى فوز ليفربول على بورنموث بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى أقيمت مساء أمس على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 65 نقطة من 26 مباراة، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على مانشستر سيتى صاحب الوصافة والذى سيخوض اللقاء الـ27 فى المسابقة اليوم أمام تشيلسى.

 

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 17 متفوقاً بفارق "هدفين" على أوباميانج لاعب أرسنال و3 أهداف على هارى كين قائد توتنهام وسيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي.

 

وتم إختيار محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة ليفربول وبورنموث، من جانب موقع "هوسكورد" العالمي المتخصص في إحصائيات كرة القدم.

 

وحصل محمد صلاح على 8.4 – 10 في التقييم الذي أعده الموقع عن مستويات لاعبي ليفربول وبورنموث في المباراة، وهو التقييم الذي لم يحصل عليه أي لاعب أخر من لاعبي الفريقين.