التوقيت الأربعاء، 21 أغسطس 2019
التوقيت 04:31 ص , بتوقيت القاهرة

مانشستر سيتي ضد تشيلسي .. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

مان سيتي ضد تشيلسي
مان سيتي ضد تشيلسي

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة نحو مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي فى قمة مباريات الجولة 26 من مسابقة الدوري الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج". وتقام مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي على ملعب الاتحاد معقل فريق مان سيتي.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي

تذاع مباراة مان سيتي ضد تشيلسي فى الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة وتذاع مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي على قناة beIN SPORTS HD 2.

مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي تحظى باهتمام كبير خاصة بعد فوز ليفربول بالأمس وعودة لصدارة البريميرليج، فيما يسعى مانشستر سيتي للفوز على تشيلسي ومواصلة اللحاق بالمتصدر ليفربول.

ويأمل ليفربول فى تعرقل مان سيتي ضد تشيلسي أن للحفاظ على حظوظه فى الفوز بالقب الذى غاب نحو أكثر من 28 عاما، على جانب أخر يسعى تشيلسي للفوز على مان سيتي للحفاظ على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي يسعى لرد الاعتبار ضد تشيلسي

يسعى مانشستر سيتى لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم للثأر من الهزيمة التى تعرض لها فى مباراة الدور الأول التى جمعتهما على ملعب "ستامفورد بريدج" بهدفين دون مقابل، فى حين يتطلع تشليسى لتأمين موقعه فى المربع الذهبى المؤهل للنسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا وذلك بحصد النقاط الثلاث.

تشيلسي يستعيد توازنه قبل مواجهة مان سيتي

واستطاع تشيلسي استعادة  توازنه فى مسابقة الدورى الإنجليزى بفوزه فى الجولة الماضية على هدرسفيلد تاون بخماسية نظيفة بعدما تلقى هزيمتين قاسيتين أمام أرسنال وبورنموث بنتيجة – 2 ، 0 – 4 على الترتيب.

 

ويعقد تشيلسى آماله على البلجيكى إدين هازارد وجونزالو هيجواين من أجل تحقيق الفوز فى مباراة اليوم، وسيحظى الفريق اللندنى بمؤازرة ليفربول فى مباراة اليوم، لاسيما أن خسارة مانشستر سيتي ستعزز من آمال محمد صلاح ورفاقه فى حصد لقب "البريميرليج" هذا الموسم للمرة الأولى منذ 29 عاماً.

وتغلب ليفربول على بورنموث بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة ذاتها، حيث يتصدر "الريدز" حالياً جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 65 نقطة من 26 مباراة، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على مانشستر سيتى صاحب الوصافة والذى سيخوض اللقاء الـ27 فى المسابقة اليوم أمام تشيلسى.

ويحتل مانشستر سيتي وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 61 نقطة خلف ليفربول الوصيف بـ65 نقطة، ولكنه يتفوق فى الأهداف وعدد المباريات، بينما يحتل تشيلسي المركز الرابع برصيد 50 نقطة.

 

تشكيل  man city ضد chelsea

 

السيتي

 

 حراسة المرمى: إيدرسون

 

الدفاع: لابورتى ، أوتاميندى ، ووكر ، ستونز

 

الوسط: فيرناندينيو ، دى بروين ، ديفيد سيلفا

 

الهجوم: سترلينج ، أجويرو ، برناردو سيلفا

 

تشيلسي

 

حراسة المرمى: كيبا

 

الدفاع: ألونسو ، لويز ، رودريجر ، أزبيليكويتا

 

الوسط: كانتى ، كوفاسيتش ، باركلى

 

الهجوم: هازارد ، هيجواين ، بيدرو