التوقيت الإثنين، 12 أبريل 2021
التوقيت 03:44 ص , بتوقيت القاهرة

أتلتيكو مدريد ضد الريال.. الصراع على وصافة الليجا

ريال مدريد
ريال مدريد

 

يستضيف أتلتيكو مدريد نظيره الريال في الخامسة والربع من مساء اليوم السبت، على ملعب "واندا متروبوليتانو" ضمن لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني.

يعد ملعب "واندا متروبوليتانو" من أبرز الأسلحة التى يعتمد عليها اتلتيكو مدريد من أجل تحقيق الفوز على الريال فى مباراة الديربى التى تجمعهما فى الخامسة والربع مساء اليوم، فى قمة مباريات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا" خاصة وأنه حقق الانتصار فى جميع المباريات التى خاضها على هذا الملعب فى الموسم الحالى، ويعد الفريق الوحيد الذى حقق أكبر عدد من النقاط على أرضه فى "الليجا".

 

 وخاض أتلتيكو مدريد 11 مباراة فى الدورى الإسبانى على ملعب "واندا متروبوليتانو"، فاز فى 9 مباريات وتعادل فى مباراتين.

 

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 42 نقطة خلف أتلتيكو مدريد صاحب الوصافة بفارق نقطتين، بينما يتصدر برشلونة جدول الترتيب برصيد 50 نقطة.

 

 

ويسعى ريال مدريد لمواصلة الصحوة تحت قيادة المدرب سانتياجو سولاري، وذلك بحصد النقاط الثلاث في مباراة اليوم  لمطاردة غريمة التقليدي برشلونة، بعدما حقق الانتصار فى آخر 4 مباريات لينعش آماله فى الحصول على لقب الدورى الإسبانى، في حين يتطلع أتلتيكو مدريد لتجاوز الهزيمة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام ريال بيتيس وتحقيق الفوز في مباراة اليوم لتأمين الوصافة والحفاظ على آماله في حصد لقب "الليجا".

 

 

وتعقد جماهير ريال مدريد آمالها على الثنائي الهجومي كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور، فضلا عن صانع الألعاب الكرواتي لوكا مودريتش لخطف النقاط الثلاث من معقل أتلتيكو مدريد، فيما يستهدف الأخير الاستفادة من عاملى الأرض والجمهور لإيقاف قطار انتصارات الريال.